الرياضية

منتخب رفع الأثقال يحصد  ميداليات

الخرطوم | العهد أونلاين

منتخب رفع الأثقال يحصد  ميداليات

 

استعرض عوض صدقي رئيس بعثة منتخب رفع الاثقال المشاركة في البطولة الافريقية التي أقيمت بمصر مؤخرا، النجاحات والمكاسب الفنية والادارية التي انعكست على المنشط من خلال المشاركة في البطولة.

وقال صدقي إن المشاركة في البطولة الافريقية حفلت بالعديد من النجاحات على الصعيدين الفني والاداري، حيث حصل السودان على ميدالتين برونزيتين في البطولة كإنجاز جديد يحسب للرياضة السودانية عامة ورفع الاثقال على وجه التحديد وأضاف سيادته “الحصول علي ميدالتين كان امرا صعبا في ظل منافسة عدد كبير من الدول لها وزن كبير في القارة الافريقية”.

مشيراً إلى ان تواجد السودان في الحدث ساهم في حصول الاتحاد على معدات رياضية ذات جودة عالية كدعم من الاتحاد الدولي، مبيناً ان الخطوة جسدت وعززت عمق العلاقة التي تربط بين السودان والاتحادات القارية والدولية، وشكلت اضافة حقيقية ومكسبا اداريا.

وامتدح صدقي الاداء والمظهر المشرف للاعبين صلاح نبيل ونصر الدين في البطولة وأوضح ” كان الاداء مشرفا وايجابيا للغاية من جانب الثنائي صلاح ونصر الدين في البطولة وقدما مرودا فنيا طيبا، فضلاً عن الاخلاق الحميدة التي يتحلى بها اللاعبان وكانا عنوانا بارزا في الالتزام والامتثال بكافة الموجهات الادارية والفنيةً معتبراً ان المشاركة بكل تاكيد سوف تمثل دافعا وحافزا قويا للظهور بشكل أفضل في البطولة العربية القادمة في سوريا واحراز المزيد من الميداليات” .

وقدم الاستاذ عوض صدقي كل الشكر والتقدير للاتحاد الدولي والافريقي والمصري على تعاونهم في دعم منشط رفع الاثقال ويمتد الشكر إلى المهندس ادم جرنوس المدير العام للشباب والرياضة بولاية كسلا على وقفته الكبيرة وتسهيل بعض المهام.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى