الأخبارالسودان

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة بدارفور

الفاشر : العهد اونلاين
لقي 5 أشخاص – من أسرة واحدة بينهم امرأتان – مصرعهم مساء الجمعة، إثر تعرض السيارة التي تقلهم الى حادث مروري في الطريق الرابط بين مخيم زمزم ومدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور.
وقال أحد أفراد الأسرة لـ”دارفور24″، إن أقرباءه كانوا في طريقهم لزيارة أحد المرضى بمستشفى الفاشر، قبل أن يفقدوا التواصل معهم، لكنهم اكتشفوا أثناء عودتهم تعرض عربتهم لحادث مروري من جانب عربة لا تحمل لوحات مرورية تابعة لحركة مسلحة، ما أدى الى وفاتهم جميعاً، بينما لاذ عناصر الحركة المسلحة بالفرار.
وذكر أقرباء المتوفين أن أحد قادة “حركة تجمع التحرير” بقيادة عضو مجلس السيادة الطاهر حجر وصل إلى المستشفى، وأقر بأن الجناة يتبعون لحركته، كشف – أثناء وجود والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن في المستشفى – عن القبض على ثلاثة من المتهمين في الحادث.
وفي السياق، أبلغ شهود عيان، “دارفور24” بأن هذه العناصر التي تسببت في الحادث كانت في مخيم زمزم للنازحين، وأنهم حاولوا نهب سيارة أحد النازحين، إلا أنهم فشلوا، وأثناء عودتهم الى مدينة الفاشر ارتكبوا هذا الحادث الذي تسبب في وفاة الأشخاص الخمسة. وأشار الشهود إلى أن مالك السيارة التي حاول عناصر الحركة سرقتها، دوّن بلاغاً لدى الشرطة بمخيم زمزم، اتهم فيه المجموعة التي تسببت في الحادث تحت تأثير الكحول والمخدرات.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى