الأخبارالسودان

مصرع وإصابة (16) مُعدِّناً تقليدياً عن الذهب إثر حادث مروري بولاية نهر النيل

مصرع وإصابة (16) مُعدِّناً تقليدياً عن الذهب إثر حادث مروري بولاية نهر النيل

لقي (12) مُعدِّناً تقليدياً عن الذهب مصرعهم، وأُصيب آخرون بجروح متفاوتة وذلك إثر حادث مروري وقع بين عربتي (بوكس) بمنطقة بربر بولاية نهر النيل.
وكشفت شرطة المرور بأن الحادث وقع بمنطقة الضانقيل ارتكاز الحصايا (8) كلم شمال مدينة عطبرة.
وقال (المكتب الصحفي للشرطة) إن الحادث وقع نتيجة للسرعة الزائدة لعربة بوكس تحمل مواطنين معدِّنين قادمين من اتجاه الشمال إلى الجنوب واصطدامها بعربة بوكس أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس، ونوهت الشرطة الى ان الحادث تسبب في اشتعال النيران في العربتين واحتراقهما بالكامل، مما أدى إلى وفاة (12) شخصاً وإصابة (4) آخرين تم إسعافهم إلى مستشفى عطبرة لتلقي العلاج، وأوضحت الشرطة بأنها وفور تلقِّيها البلاغ بالحادث، قامت بتحريك عربة الدفاع المدني بربر، إضافةً إلى تحريك دوريات المرور لاتّخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإنقاذ مصابي الحادث، وذلك بحضور مدير إدارة المرور بالولاية.
في ذات السياق، كشفت الشرطة عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة وذلك إثر انقلاب عربة zs كانت في طريقها من مدينة الجنينة إلى مستري مروري وقع بولاية غرب دارفور إحدى ضواحي محلية بيضة، على نحو (100) كيلو متر جنوب مدينة الجنينة.
وكشفت الشرطة عن حضور قوة من شرطة المرور بالولاية لمكان الحادث وقامت بنقل الجثامين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما قامت شرطة مرور الولاية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى