الأخبارالسودان

مساعد مدير المرحلة المتوسطة يقف على سير العمل بمحلية أمبدة وتسليم مشاريع بمحلية المبدع

مساعد مدير المرحلة المتوسطة يقف على سير العمل بمحلية أمبدة وتسليم مشاريع بمحلية المبدع

الخرطوم، : العهد اونلاين

التقى مساعد مدير الإدارة العامة للمرحلة المتوسطة بالولاية صلاح عثمان بمدير الشئون التعليمية بمحلية أمبدة فيصل حسن بدر ومساعده للمرحلة المتوسطه يوسف جاه الله بحضور انتصار ضو البيت شئون التلاميذ وممثل ادارة التخطيط الاستراتيجي بالولاية والادارات التعلمية بالمحلية حيث تناول
وجه مدير الإدارة العامة للمرحلة المتوسطة صلاح عثمان
باهمية التعاون والتنسيق بين محلية ام بدة والوزارة في دعم تأسيس المرحلة المتوسطة.
مؤكدا من انشاء ختم منفصل خاص بالمرحلة المتوسطة وان يشرف المساعد الاداري للمرحلة المتوسطة على عملية تحويل تلاميذ الصف الاول متوسط لضمان احصاء دقيق شهرياً.
واشاد خلال الزيارة الميدانية بأوضاع المدراس ، واكد ان ادارته شرعت في عمل قاعدة معلومات لكل العناصر التي تكون العملية التعليمية من معلمين، وتلاميذ، وكتاب وقال ان قطاع أمبدة وابو سعد لا توجد حوجه لمدارس للمرحلة الجديدة ربما تكون الحوجه في الريف ، وأضاف لدينا ورشة متحركة لمعالجة الاجلاس ، كما أشار “فيصل” لضرورة التدريب وتفعيل الحصص النموذجية في المدارس.
من جانب آخر سلمت الوزارة مشاريع التنمية بمحلية امبدة واكد رئيس اللجنة الفنية جعفر طه اكتمال صيانة وتأهيل عدد من الفصول والحمامات في محلية امبدة وقال خلال استلام اللجنة الفنية صباح اليوم برئاسته وياسر المحمدي ممثل منظمة اليونسيف وممثل ادارة المنظمات الاستاذه منى الفكي . ان اللجنة تعمل على مراجعة الابواب والشبابيك والكهرباء بالاضافة لمراجعة الردميات والسقوفات التي قاربت على الانتهاء .

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى