الأخبارالسودان

مزارعوا القطاع المطري يأجلون تصعيد قضيتهم لحين وصول وزير المالية من الخارج ويشترطون لقاء البرهان بحضوره

مزارعوا القطاع المطري يأجلون تصعيد قضيتهم لحين وصول وزير المالية من الخارج ويشترطون لقاء البرهان بحضوره
الخرطوم : عايدة قسيس
أجل مزارعو القطاع المطري تنفيذ تهديهم باتخاذ خطوات تصعيديه تجاه قضية تأخر تمويل للموسم الصيفي لحين وصول وزير المالية جبريل ابراهيم البلاد بعد مشاركته في اجتماعات القمة المستديرة بنيويورك.
وقال نائب رئيس تجمع مزارعي القطاع المطري غريق كمبال ل(العهد اونلاين) كان من المقرر اتخاذ خطوات تصعيدية وخيارات اخرى بعد ان فشلت الجهات المعنية من توفير التمويل للموسم الزراعي الحالي ‘لافتا الى تأجيل التصعيد الذي من المفترض أن يكون يوم أمس الأول الاحد اوأمس الاثنين بحسب المهلة الذي حددها المزارعين لحين وصول وزير المالية .
واكد غريق عدم اتخاذ اي خطوة تصعيدية في ظل غياب متخذ القرار وزير المالية وتواجده خارج السودان’ منوها الى انهم في التجمع في انتظار رجعوه لمقابلة رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان ‘ منوها إلى أن الكل اشترطوا في مقابلتهم للبرهان حضور وزير المالية والذي من المتوقع ان يصل مساء اليوم الثلاثاء ‘مبررا تأجيلهم لاي تصعيد الى حين حضور وزير المالية جبريل ابراهيم البلاد لحل ازمة المزارعين على المستوى القومي .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى