الأخبارالسودان

مراقب الاخوان المسلمين: استقبال (ايلا) كرئيس دولة يحمل رسائل كثيرة للداخل والخارج

مراقب الاخوان المسلمين: استقبال (ايلا) كرئيس دولة يحمل رسائل كثيرة للداخل والخارج

الخرطوم : العهد اونلاين

أكد مولانا سيف الدين أرباب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين بالسودان، أن الاستقبال الجماهيري الحاشد لدكتور محمد طاهر ايلا كاستقبال (رئيس الدولة)، يحمل رسائل عديدة للداخل والخارج، كما أن عودته إلى البلاد مؤثرة ليست علي مستوي الشرق، بل كل السودان، فقد تم استقباله كرئيس دولة وليست استقبال عشيرة وقبيلة .
واضاف مولانا أرباب: (ايلا) رجل له إسهاماته في البلد وكان واليا ناجحا في ولايتي البحر الاحمر والجزيرة ، كما كان آخر رئيس وزراء في النظام السابق.
وأكد مولانا أرباب، إن استقبال محمد طاهر ايلا، حمل رسائل عديدة للخارج، وخاصة رئيس بعثة الأمم المتحدة فولكر بيرتس، والسفير الأمريكي، ومن لف لفهم، كما أنه رد عملي لكل أعداء السودان والذين يسعون إلى تفتيت البلاد وتغيير هويتها العربية والإسلامية، بأن ما انفقوه لتفتيت البلاد وضرب النسيج الاجتماعي راح هباءا منثورا، كما أن ما ينفقوه سيعود عليهم حسرة .
واضاف مولانا أرباب: أما الرسالة الثانية من استقبال محمد طاهر ايلا، فهي الي الداخل وقوي الحرية والتغيير، بأنه لا وجود لها في المجتمع السوداني، مهما انفقت ، وسعت إلي تدمير الشباب، وتغيير هوية البلد الإسلامية والعربية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى