الرياضية

مدرب صن داونز: الهلال فريقٌ مُمتعٌ

مدرب صن داونز: الهلال فريقٌ مُمتعٌ

أدلى مدرب صن داونز الجنوب “رولاني” بتصريحات عقب وصول بعثة الفريق إلى الخرطوم، تطرّق من خلالها للرحلة وتحضيرات فريقه للقاء السبت ورأيه في الهلال.

المدرب الذي يعود اليوم للجلوس على دكة البدلاء بعد أن تابع مباراة فريقه أمام الأهلي المصري من المدرجات بعد طرده بالورقة الحمراء في جولة القاهرة، أكّد في التصريحات التي أدلى بها للموقع الرسمي، أنّ الرحلة إلى أديس أبابا ثم الخرطوم كانت طويلة لكنها هادئة، مشيراً لأنهم وصلوا بسلام وخلدوا للراحة ثم أدوا تدريباً خفيفاً للاستشفاء والوقاية من الإصابات.

وتوقّع “رولاني” مُواجهة صعبة وساخنة اليوم، وقال: “الهلال يبحث عن الفوز فقط وهي ذات الحسابات التي خاض بها مُباراة القمة أمام غريمه المريخ، والمُؤكّد أنّ المباراة ستكون صعبة للغاية”.

وأضاف: “قُمنا بالعمل الذي يتوجّب علينا فعله وحللنا المباريات الأربع التي خاضها الهلال ولاحظنا أنه غيّر تنظيمه في اللقاء الأخير ولعب بمهاجمين بعد أن كان يلعب بتنظيم 4-2-3-1 وتحسبنا لكل الاحتمالات”.

وامتدح مدرب صن داونز، القدرات التي يمتلكها منافس فريقه في لقاء السبت، وقال:” الهلال يلعب كرة قدم مُمتعة ولديه مجموعة مُميّزة من اللاعبين الرائعين، والواضح أن الفريق مُدرّبٌ جيداً، ولذا اللقاء ضده لن يكون سهلاً لكننا أعددنا أنفسنا بشكل جيد”.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى