الأخبارالسودان

مدراء إدارات الصحة إستقالة الوكيل تمثلنا جميعا

مدراء إدارات الصحة إستقالة الوكيل تمثلنا جميعا

الخرطوم : العهد اونلاين

اكد خلال الإجتماع الذي عقد بوزارة الصحة بخصوص الاستقالة التى تقدم بها السيد الوزير المفوض والوكيل المكلف د. هيثم إبراهيم وبعد نقاشات مثمرة أمن جميع الحاضرين على حيثيات ومسببات الاستقالة الواردة وأكدوا أنها تمثلهم جميعا.
واشارو نسبة للظروف التى تمر بها البلاد ووضع مصلحة المواطن اولا في الإستقرار الصحى بمواصلة أولويات الصحة والمسؤولية المهنية في الوضع الراهن وإنطلاقا من أولوية حق المواطن في الصحة فقد تم مطالبة السيد الوكيل من قبل المجلس بالاستمرار لمواصلته بلإستكمال في أداء المهام التى تم البدء فيها خاصة ماتم من جمع شمل للوزارة وتوافق تام بين إداراتها ظهر جليا وآتى أكله مؤخرا و مواصلة لرسالة الصحة الانسانية فى جميع أنحاء البلاد أمن الإجتماع على تقديم كافة الدعم والإسناد لغرفة الطوارئ الصحية لمجابهة الإشكالات القائمة أو المتوقعة على أن يتم حث جميع الجهات متخذة القرار بالدولة لتقديم الدعم اللازم في حفظ صحة المواطن وأمن الكادر الصحي وتفعيل قوانين حماية الكوادر الصحية وعدم التعدي عليه وتوفير المعينات اللازمة.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى