مقالات

مختار محمد مختار يكتب :نفرة بناء إستاد عدالفرسان الحلم يتبخر 2

ضربة مرمي

مختار محمد مختار

نفرة بناء إستاد عدالفرسان الحلم يتبخر 2

تحدثنا كثيرآ عن هذه النفرة والسلبيات التي مارستها هذه اللجنة لإفشال هذا المشروع ومطالبتنا لها بفسح المجال لآخرين ولكن دون جدوى وحنظل نطالبهم بذلك لأنهم فشلوا بإمتياز في إنجاح هذه المهمة.

قبل فترة قامت مجموعة من أبناء محلية عدالفرسان بالدعم المادي والمعنوي لهذه اللجنة و وقتها كان سعر الدولار لا يتجاوز سبعة وأربعون جنية فقط بخلاف الدعومات العينية وحسب المعلومات المتوفرة لنا تفيد بنفاد جزء كبير من الأسمنت الموجود بحوزتهم .. سؤالنا للسيد رئيس لجنة النفرة والمدير التنفيذي لمحلية عدالفرسان المكلف هل من مهامك جمع التبرعات والإحتفاظ بها دون توجيهها لأغراضها ؟

 أخي رئيس لجنة النفرة نداءنا لك للمرة الأخيرة عليك بالظهور وتوضيح الحقائق للرأي العام اليوم قبل الغد وبعدها ترجل أنت ومن معك وافسح المجال لآخرين لأنكم فشلتم بدرجة امتياز.

الرسالة الأولي: لكل أبناء محلية عدالفرسان بالداخل والخارج عليكم بالتكاتف من أجل تنفيذ هذا المشروع بكل ما تملكون وأنتم أهل لذلك.

الرسالة الثانية:  للجهات العليا بالولاية وفي مقدمتها السيد والي ولاية جنوب دارفور بالتدخل الفوري وعمل تحقيق مع هذه اللجنة حتي لايضيع هذا المشروع الكبير الذي طال انتظاره .

رسالة أخيرة للإخوة في رئاسة الاتحاد الفرعي لكرة القدم بمحلية عدالفرسان عليكم بالتدخل وإنقاذ هذا المشروع ومعالجة الخلل الواضح علي الرغم من مشاركتكم في هذه اللجنة الفاشلة وصمتكم هذا يجعلنا نضع استفهامات كثيرة حولكم نأتي لها في حينها.

قبل الختام

نجدد مباركتنا للأخوة في مجلس أدارة الإتحاد الفرعي لكرة القدم بالمحلية والجهاز الفني والإداري وكل اللعيبة الذين مثلوا هذا المنتخب المحلي بالمشاركة فى البطولة التي جمعت منتخبات محليات الولاية المختلفة في الفترة السابقة وتحقيهم المركز الثاني بالبطولة ونعيب علي أخوتنا في رئاسة الإتحاد عدم تحفيزهم لهؤلاء الأبطال مما جعلهم يلجأون لمدرب المنتخب  ومطالبتهم له بالحافز وهذا يعتبر خلل كبير نرجو معالجته في المشاركات القادمة.

خربشات

مشكلة لجنة نفرة بناء إستاد عدالفرسان أصبحت مشابهة لمشكلة المريخ العاصمي.

أخيرآ سوداكال وأفق بالمثول أمام لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد السوداني.

بشريات بعودة الفنان التش من الإصابة خلال الأيام القليلة القادمة بإذن الله.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى