الولاياتمقالات

مختار محمد مختار يكتب :نفرة بناء إستاد عدالفرسان الحلم يتبخر

نفرة بناء إستاد عدالفرسان الحلم يتبخر

بقلم: مختار محمد مختار

لا أتمني أن يتبخر هذا الحلم الذي تمنينا أن يكون حقيقة بعد أن تحقق الحلم ألأول ( تكوين الإتحاد الفرعي لكرة القدم المحلية) ولكن سرعان ما تراجع هذا الحلم بسبب تعند وخمول هذه اللجنة التي ظلط تتمسك بالمواقع دون فائدة منذ بداية تكوينها وهذا جعلننا نشكك في مصداقيتها إتجاه هذا المشروع الكبير .

نادينا وهمسنا في أذن رئيسها بأن يترجل ومن معه ويفسح المجال لغيره بعد عملية ( جرد الحساب لعمل اللجنة) لكنه عمل وكأنه لم يسمع نداءنا مما جعلنا نشكك في مصداقية هذه اللجنة .

ظللنا نتابع منذ تكوين هذه اللجنة الدعومات (المادية والعينية) التي تم تسليمها لها حتي كتابة هذه السطور وطالبنا رئيسها بعمل لقاء جامع أو تنوير بما تم جمعة وتوضيح المشكلات التي واجهة اللجنة للرأي العام من أجل الشفافية ولكن دون جدوى.

تم جمع مبالغ مالية وعينية منذ عام وزيادة ومعلوماتنا تفيد بنفاد جزء منها مثل( الأسمنت ) بسبب الإهمال وسوء التخزين وكل هذا لم يوضح للرأي العام .

نقول للسيد رئيس لجنة نفرة بناء إستاد عدالفرسان عليك بالظهور وتوضيح الحقائق وتمليكها للرأي العام بدل هذا (السكات )حتي يستطيع أبناء هذه المحلية إنقاذ ما تبقي قبل الإنهيار الكلي لهذا المشروع وبعدها الحساب ولد .

قبل الختام

نذكر أخوتنا بأن هذه اللجنة وجدت الدعم المعنوي والإعلامي الكافي لإنجاح هذا المشروع من مجموعة كبيرة من أبناء هذه المحلية وشخصي الضعيف قمت بنشر كاف في عدد من الصحف الرياضية الورقية والإلكترونيةصاحبة الإنتشار الواسع مثل صحيفة الصدي بتاريخ 15/2/2019 عبر زاوية الأستاذ حسن محجوب (أوف سايد) هذا للتذكير فقط عشان ما يجي وآحد يقول لينا أنتو عملتوا شنو ل اللجنة ؟.

خربشات

بالأمس تعادل المريخ العاصمي مع الأهلي شندي بدون أهداف والمدعوم فرحان.

سوداكال يسلم إدارة نادي المريخ العاصمي بالقوة وهذا السلوك لا يشبه تاريخ النادي العظيم .

سعر طن الأسمنت العام قبل الماضي والآن.

ماذا تعني لك كلمة فساد وما تعريفها ؟.

لنا عودة أن شاء الله لهذا الملف.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى