الأخبارالرياضة العالميةالعالمية

ليبرون جيمس: أريد النزول إلى الملعب رفقة ابني

الخرطوم|العهد اونلاين

ليبرون جيمس: أريد النزول إلى الملعب رفقة ابني

 

قال نجم فريق لوس أنجليس ليكرز، ليبرون جيمس، إن أحد الأهداف التي مازال يود تحقيقها في مسيرته المهنية هو أن يتنافس رفقة ابنه بروني جيمس سواء معاً بنفس الفريق أو أحدهما ضد الآخر، وأنه في انتظار أن تأتي اللحظة ويتمكن من الانضمام لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

 

وصرح لاعب كرة السلة الأمريكية في مقابلة مع قناة (ESPN): “أحتاج للنزول إلى الملعب بصحبة ابني، أريد القفز إلى الحلبة مع بروني، سواء في نفس الفريق أو في مباراة ضده، لكنني أود أن نفعل شيئاً على طراز كين غريفي سينيور وجونيور، سيكون ذلك مثالياً، بلا شك”.

وتابع: “أسأله عن طموحاته ويقول إنه يريد اللعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، ومن ثم إن أراد أن يحقق هذا الطموح، فعليه العمل من أجل ذلك، أنا هنا بالفعل، إنني فقط في انتظاره”.

هكذا أشار “كينغ جيمس” أو “الملك جيمس”، كما يُطلق عليه، إلى المبارة التاريخية في الدوري الأمريكي لكرة القاعدة (البيسبول) للمحترفين التي خاضها غريفي سينيور في تسعينيات القرن الماضي وهو في الأربعين من العمر في مواجهة ابنه غريفي جونيور وفي العشرين من العمر.

وفي انتظار أن يصبح بروني جيمس مؤهلاً للانضمام لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وهو أمر يمكن أن يحدث اعتباراً من موسم 2024-2025 ، ينطلق ليبرون في اتجاه رقم قياسي للنقاط في الدوري الأمريكي على الإطلاق، الذي يحمله حالياً كريم عبد الجبار (38397).

إلا أن جيمس أكد خلال تصريحاته أن الإنجازات الشخصية لا تشعره بالارتياح إذا لم تكن مصحوبة بانتصارات في الفريق.

كما أعرب عن استيائه لاحتلال ليكرز المركز الثاني عشر في القسم الغربي.

وأضاف: “إننا نريد وأنا أريد الفوز على أعلى المستويات، تحطيم الأرقام القياسية في وقت من الهزائم لم يكن جزءاً من الحمض النووي لدي”.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى