الرياضية

لو سيلسو: أليسون تدخل على قدمي وكنت أستحق ركلة جزاء

أكد الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، لاعب فياريال عقب الخسارة من ليفربول 2-3، أنه شعر بتدخل أليسون حارس مرمى الريدز على قدمه في اللعبة المثيرة للجدل والتي كان من شأنها تغيير نتيجة مباراة أمس في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال لو سيلسو:”لا يمكنني بعد مشاهدة الواقعة عبر التلفاز، لكن داخل الملعب شعرت (بخبطة) في قدمي وأعتقد أنها كانت ركلة جزاء. لو احتسبت لكان الموقف تغير كليا، لكن هذا ليس ذريعة، قاموا بعمل جيد في الشوط الثاني واستغلوا الفرص التي أتيحت لهم، ولا يتبقى لنا سوى مرارة وألم الإقصاء”.

وأضاف “نشعر بالحزن والألم بعد شوط أول رائع سجلنا فيه هدفين كانا قابلين للزيادة لكنهم استفاقوا في الشوط الثاني وانتهى كل شيء”.

وتابع: “كنا نعلم أن المباراة ستكون مختلفة مقارنة بمواجهة أنفيلد، إلا أن الأمور خرجت عن سيطرتنا في خمس دقائق فحسب. فخور بما قدمه زملائي أمام فريق بحجم ليفربول الذي يأتي ضمن صفوة كرة القدم منذ وقت طويل، ولم يكن بإمكاننا فعل المزيد. بدأوا بعد الشوط الثاني في السيطرة على مجريات اللعب ووجدوا مساحات في الهجوم”.

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى