الرياضية

كيروش يعلن برنامج منتخب مصر قبل أمم أفريقيا

 قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش، منح اللاعبين الدوليين راحة لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من بدء الأجندة الدولية غدا الإثنين، في إطار برنامج الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويبدأ الفراعنة مشوارهم في البطولة رسميا يوم 11 يناير/ كانون الثاني المقبل بلقاء نيجيريا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معهما منتخبي السودان وغينيا بيساو.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم كارلوس كيروش المدير الفني مع جهازه المعاون عبر تطبيق زووم حيث يتواجد خارج البلاد لقضاء أعياد الميلاد مع عائلته.

كما تقرر أن تقام تدريبات الفراعنة يومي الخميس والجمعة المقبلين خلال معسكر مفتوح يحصل بعده اللاعبون على راحة يوم 1 يناير/ كانون الثاني المقبل، على أن يبدأ المعسكر المغلق في اليوم التالي وحتى موعد السفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم 7 من الشهر المقبل، استعدادا لمباراتي نيجيريا وغينيا بيساو يومي 11 و 15 يناير/ كانون الثاني، وينتقل بعدها الفريق إلى ياوندي لملاقاة المنتخب السوداني يوم 19 من ذات الشهر في ختام مرحلة المجموعات في البطولة.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، القائمة النهائية للفراعنة قبل انطلاق التدريبات.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى