الرياضية

كلوب: هذا الأداء ليس رسالة.. نحن فقط في النهائي

عبر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن فخره بأداء فريقه في الفوز على مانشستر سيتي (3-2) مساء اليوم السبت، في نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة، ورغم تلقيه هدفين في الشوط الثاني، إلا أنه نجح في الحفاظ على تماسكه، ليبلغ ثاني مباراة نهائية له هذا الموسم، بعدما أحرز كأس الرابطة.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي): “فخور للغاية، لا يصدق، أعتقد أن الشوط الأول كان من أفضل ما لعبنا على الإطلاق. لقد فعلنا كل الأشياء الصحيحة، وسجلنا في اللحظات المناسبة، لعبنا مباراة رائعة في الشوط الأول، لقد أحببت حقًا كل ثانية فيه”.

وأضاف: “بدأ الشوط الثاني بهدف لمان سيتي ثم بدأت جودة سيتي المجنونة تظهر، ويمكنك أن ترى أنها كانت مباراة أكثر انفتاحًا، نحن نحترم جودة السيتي كثيرًا ومن الصعب الفوز ضدهم، لكن لأن لدينا هؤلاء الشبان في غرفة تبديل الملابس، سنحظى بفرصة”.

وتابع كلوب: “هذا الأداء ليس رسالة، نحن فقط في النهائي. أعتقد أن السيتي كان يعلم مسبقًا أن الأمر قد يكون صعبًا ضدنا، هكذا كان الأمر بيننا معظم الوقت”.

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى