الأخبارالرياضة العالميةالرياضية

كاف يعلن تاريخ انطلاقة أمم أفريقيا وموعد القرعة

كاف يعلن تاريخ انطلاقة أمم أفريقيا وموعد القرعة

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ترتيبات النسخة المقبلة من أمم أفريقيا، والتي تستضيفها “ساحل العاج”، وأعلن بشكل رسمي عن تاريخ بداية ونهاية البطولة.

وبحسب ما أورده “كاف” عبر الموقع الرسمي، تم تحديد تاريخ “13 يناير 2024” موعدا للمباراة الافتتاحية بملعب “الحسن واتارا” بمدينة أبيدجان .. على أن تستمر البطولة على مدار أربعة أسابيع وتقام المباراة النهائية يوم “11 فبراير 2024”.

الأمين العام للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، “فيرون موسونغو أومبا”، أكد أن القرعة الرسمية لكأس أمم إفريقيا 2023، توتال إنيرجيز، كوت ديفوار، ستجرى خلال شهر سبتمبر القادم، وسيتم تأكيد التاريخ والمكان في وقت لاحق.

يذكر أن منتخبنا الوطني السوداني “ست نقاط” يحتل الترتيب الثاني في المجموعة التاسعة متأخراً بنقطة وحيدة عن منتخب الغابون المتصدر “سبع نقاط” ، فيما يأتي المنتخب الموريتاني ثالثا “5 نقاط” ، وأخيراً الكونغو الديموقراطية “4 نقاط” وذلك مع تبقي جولتين على نهاية التصفيات.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى