أفريقياالأخبارالرياضة العالمية

“كاف” يسحب قرعة أندية المجموعات..(16) نادياً تنتظر مُواجهات أفريقية عربية ملتهبة وتستعد

“كاف” يسحب قرعة أندية المجموعات
(16) نادياً تنتظر مُواجهات أفريقية عربية ملتهبة وتستعد

يسحب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ظهر اليوم الثلاثاء، قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال بمشاركة 16 ناديًا.
وصعد 16 فريقًا لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وسيتم تقسيمهم إلى 4 مجموعات.
قائمة أندية دور المجموعات
الأهلي والزمالك (مصر)، الهلال والمريخ (السودان)، الرجاء والوداد (المغرب)، الترجي والنجم الساحلي (تونس)، شباب بلوزداد ووفاق سطيف (الجزائر)، صن داونز وأمازولو (جنوب أفريقيا)، بترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانسا (أنجولا)، حوريا الغيني وجوانينج جالاكسي البوتسواني.
موعد القرعة
هذا وستُجرى القرعة في الثانية ظهراً اليوم بتوقيت القاهرة (12 مساء بتوقيت غرينتش)، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) داخل مصر.
تصنيف الأندية
أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 تصنيفات كالتالي: التصنيف الأول: الأهلي، الترجي، الوداد، الرجاء وجاء في التصنيف الثاني: الزمالك، صن داونز، النجم الساحلي، حوريا كوناكري، وجاء في التصنيف الثالث: الهلال، وفاق سطيف، شباب بلوزداد، بترو أتلتيكو، وجاء في التصنيف الرابع: المريخ، جوانينج، ساجرادا وأمازولو.
هذا وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف), موعد مباريات مرحلة المجموعات الجولة الأولى أقصاه 11 و12 فبراير، على أن تلعب مباريات الجولة الثانية في موعد اقصاة 18 و19 فبراير، وتلعب مباريات الجولة الثالثة في موعد أقصاه 25 و26 فبراير، ومباريات الجولة الرابعة في موعد اقصاه 11 و12 مارس، ومباريات الجولة الخامسة في موعد اقصاه 18 و19 مارس، على أن تلعب مباريات الجولة السادسة في موعد اقصاه 1 و2 أبريل.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى