الرياضية

كاراجر: محمد صلاح سيلعب دورا كبيرا مع ليفربول فى نهائي دورى أبطال أوروبا

أبدى جيمي كاراجر، مدافع ليفربول السابق، إعجابه بالتصريحات التى أدلى بها الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي بشأن رغبته في الانتقام من ريال مدريد في المباراة التي ستقام مساء السبت على ملعب “دي فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال جيمي كاراجر عن تصريحات محمد صلاح حول “الانتقام” لقناة “cbs”: “أعجبتني حقيقة أنه كان صادقًا في الأمر، وهذا يجعلني أدرك أيضًا أنه سيكون مصممًا جدًا على الفوز في هذه المباراة وهذا يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة كمشجع لليفربول”.
وأضاف جيمي كاراجر: “لا يحب اللاعبون والمديرون الحديث عن الانتقام أبدًا. إنهم لا يحبون استخدام هذه الكلمة في الصحافة لبناء أو ربما تحفيز الخصم بطريقة ما ولكن ، في الحقيقة ، كلنا نعتقد ذلك! إنه شيء لا تقوله فقط”.
وواصل كاراجر حديثه: “لقد أعجبت في الواقع بمحمد صلاح لأنه كان صادقًا في الحقيقة عندما قال: “نعم، أفضل اللعب مع ريال مدريد وليس مانشستر سيتي لأن مانشستر سيتي فريق أفضل وأيضًا لأنني أملك عملاً غير مكتمل “.
وأوضح جيمي كاراجر: “في بعض الأحيان، تريد أن تلعب بشكل جيد، وأن تفعل الكثير حقًا، لذلك آمل ألا يظهر ذلك من حيث قيام مو بالتقاط صور غبية من زوايا سخيفة عندما يجب أن يلعب دور الناس. إنه يفعل ذلك من وقت لآخر الوقت”.
وشدد جيمي كاراجر: “أعتقد أنه سيكون لديه دور كبير يلعبه في المباراة، لم يكن في أفضل حالاته في النصف الثاني من الموسم، أعتقد أنه على علم بذلك، وأعتقد أنك رأيت علامات الإحباط منه في أوقات مختلفة، لكن لا أعتقد أنه سيشعر أن هذا هو الخلاص”.

ويلتقى فريقا ليفربول ضد ريال مدريد في التاسعة مساء السبت القادم على ملعب “دي فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وتأهل ليفربول على حساب فياريال بعدما فاز الأول فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، فيما فاز الريدز ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

بينما تأهل نادي ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في مباراة العودة على حساب مانشستر سيتي في مباراة العودة في العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة 3-1، بعدما تلقى خسارة في ملعب الاتحاد بنتيجة 3-2.

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول والفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 28 مايو الحالي.

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب دو فرانس بفرنسا في تمام الساعة التاسعة مساء السبت 28 مايو بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

وفاز ليفربول على فياريال فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، بعدما فاز عليه ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

وجاءت المواجهة الأولى أوروبيا بين ليفربول ضد الريال في نهائي عام 1981، والذى حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب “حديقة الأمراء”.

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى