الأخبارالرياضية

قرعة الكونفدرالية ابتسمت له الأهلي مروي في ضيافة أطلع بره جنوب السودان

قرعة الكونفدرالية ابتسمت له
الأهلي مروي في ضيافة أطلع بره جنوب السودان

الخرطوم:العهد أونلاين
أوقعت قرعة بطولة كأس الإتحاد الأفريقي ( الكونفدرالية ) ممثل السودان النادي الأهلي مروي في مواجهة الفريق الجنوب سوداني ( أطلع بره ) في أولى مشاركات النادي الأهلي في البطولات الخارجية .
وسوف يخوض ملوك الشمال مباراة الذهاب بالعاصمة الجنوب سودانية جوبا أحد أيام 10، 11، 12 سبتمبر المقبل بينما تُلعب مباراة الإياب أحد أيام 17، 18، 19 من ذات الشهر ، وربما أُجبر منافس الأهلي مروي لخوض مباراة الذهاب بالعاصمة الخرطوم نتيجة عدم جاهزية ملعبه ، وقد سبق وأن خاض مباراتيه بالأبطال أمام الأهلي المصري بالقاهرة لذات السبب .
ممثل جنوب السودان الذي تأسس في العام 1960 ليس فريقاً وديعاً ، فقد سبق وأن شارك بدوري أبطال أفريقيا مواسم 2014 – 2015 – 2019 وخرج من الدور التمهيدي ، وقد حصل على بطولة الدوري بجنوب السودان مواسم ثلاث مرات .
وتمنى مجلس ادارة الاهلي مروى كل التوفيق للوافد الجديد لبطولة الإتحاد الأفريقي النادي الأهلي مروي ونسأل الله أن يحقق نتائج تأهله للمرحلة المقبلة ، حينها سيواجه فريق قورماهيا الكيني ذهاباً بنيروبي .
////
بداية محفوفة المخاطر للقمة في ابطال افريقيا
وضعت قرعة دوري ابطال افريقيا لاندية افريقيا الابطال والتى سحبت امس بالعاصمة المصرية القاهرة وسط احترازات طبية وصحية مشددة القمة المشاركة في البطولة في تحد كبير وبالغ التعقيد لها حيث من المنتظر ان يبدأ الهلال الذي اوقعته القرعة مع فريق فاسيل كينيما الإثيوبي مشوارة المحفوف بالمخاطر من اثيوبيا كما اوقعت قرعة الاندية الابطال نادى المريخ مع فريق الاكسبريس الأوغندي في قرعة تعتبر صعبة للفريق وتحتاج الي جاهزية وإعداد جيد قبيل السفر الي اوغندا لخوض الجولة الاولي ذهابا…وقد اكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم ان الفريقان يلعبان مباريات الذهاب في كاس الاندية الابطال خارج الارض.
///
صراع الصدارة يتجدد اليوم
الهلال يواجه تحدي هلال الفاشر والمريخ يواجه وادى نيالا
يتجدد اليوم سباق الصدارة في الدوري الممتاز بين فريقي القمة الهلال والمريخ حيث سيواجه الاول فريق هلال الفاشر بعد ان اكمل الفريق جاهزيته لخوض المباراة وكان الجهاز الفني قد وضع الترتيبات النهائية لخوض اللقاء وطالب المدرب بتناسي التعادل المخيب للامال الذي خرج به امام توتى الخرطوم كما وضع الهلال الفاشر ترتيباته الفنية للمواجهة واكد بعد مران اجراة امس تحدى الهلال وطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في المباراة اليوم.
اما المريخ العاصمى فقد اكمل الجاهزية امس تاهبا لمواجهة الوادى نيالا ويطمع الجهاز الفني للفريق في ان يظهر لاعبي الفريق بمستوى طيب يجعل الفريق يحقق الفوز علي الوادى نيالا في مباراة اليوم ويسعى اللاعبون الي تقليص الفارق في النقاط بين الفريقين…كما اكمل الجهاز الفنى لفريق الوادي نيالا الاستعداد والجاهزية لخوض مباراة اليوم وقبل الجهاز الفني واللاعبون انفسهم في قمة الجاهزية للتحدى والفوز في المباراة والظهور الطيب في المواجهة واكد الجهاز الفنى علي الوصول الي النقاط الثلاثة للمواجهة.
/////
منتخب السيدات يستعد لكاس العرب بقوة
واصل منتخب السيدات بقيادة المدير الفنى فاروق جبره والمدرب العام سلمى الماجدى والطاقم المعاون لهما في تحضيراته بالاكاديمية استعدادا للمشاركة في كاس العرب المقرر في مصر اغسطس الجاري.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى