الأخبار

قرار بعودة جميع أنشطة جمعية القرآن الكريم

أصدر وزير الشؤون الدينية والأوقاف عبد العاطي أحمد عباس، قراراً بمعاودة جميع نشاطات جمعية القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالعاصمة والولايات .

وقال خلال اجتماعه بموظفي الجمعية بمقرها :”نحن قررنا بأن نحافظ على القرآن وسنقاتل من أجله والحفاظ على أصول الجمعية ولم نرض لأي شخص بالتصرف في أراضي الجمعية .

وأكد أن قرار اللجنة جاء بتبعية الجمعية لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف . مشيراً إلى أن الجمعية تعتمد على الفندق في تسيير أمورها، وتعهد بحل جميع المشاكل التي تواجه إذاعة الفرقان والحرص على استمراريتها .

وطالب العاملين بالجمعية بأن يكونوا قدوة في كل المواقف والعمل بروح الفريق الواحد والتفاني في العمل والإخلاص والإيمان برسالة الجمعية والدفاع عنها، لأن المرحلة القادمة تعتبر صعبة بسبب التنازعات والمشادات والوضع السياسي الراهن .

وطالب بالوقوف في وجه الباطل وأن نضع الهم أمامنا لتحقيق أهدافها .

كما طالب الموظفين بوضع خطة لسير العمل للعام 2022م لتحقيق هدفنا وهو نشر القرآن الكريم وعلومه وتحفيظه والعمل به . مؤكداً تبرع المملكة العربية السعودية للجمعية بعدد مليون مصحف، وقال إن الجمعية وزعت عدد خمسة آلاف بطانية بالولايات .

مطالباً بإنشاء جسم تنسيقي للجمعية بالولايات، ووعد بتحسين أوضاع العاملين بالجمعية وتوفير خدمة التأمين الصحي لهم .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى