الأخبارالسودان

قائد عسكري: حميدتي همه أمن واستقرار المواطن

قائد عسكري: حميدتي همه أمن واستقرار المواطن
أم دخن: العهد أونلاين
أشاد مواطنو منطقة “أم ساوري” بمحلية أم دخن في ولاية وسط دارفور، بمتحرك قوات الدعم السريع، إلى منطقة أم دخن، بقيادة العميد ركن أبشر جبريل بلايل، الذي أسهم في استتباب الأمن والاستقرار بالمنطقة، بجانب محاربة الظواهر السالبة، والتي تتمثل في الأسلحة غير المقننة والكدمول والدراجات النارية .
وامتدح قائد متحرك قوات الدعم السريع بأم دخن، العميد ركن أبشر جبريل بلايل، أهالي المنطقة وقياداتها الأهلية ورجال الدين والشباب، مشيداً بتعاونهم الكبير مع متحرك أم دخن، لمحاربة الظواهر السالبة ومكافحة الجرائم العابرة للحدود، وأكد أن قائد قوات الدعم السريع، الفريق أول محمدحمدان دقلو “حميدتي” همه دوماً أمن واستقرار المواطن.
من جانبه ثمن العمدة محمد عثمان، الدور الذي تقوم به قوات الدعم السريع، في حماية الحدود، ممتدحاً دور نائب رئيس مجلس السيادة ، الفريق أول محمد حمدان دقلو، وقواته التي تسهر من أجل راحة المواطنين.
إلى ذلك أكد الأمير عبدالكريم، أن الأمن مسؤولية مشتركة بين الدولة والمجتمع، داعياً المواطنين لضرورة التعاون والتكاتف مع بعضهم البعض، للحفاظ على هذا الاستقرار.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى