الأخبارالسودان

في لفتة بارعة منها: ( جامعة النيلين تُكرم التعاونية للتأمين )

في لفتة بارعة منها:
( جامعة النيلين تُكرم التعاونية للتأمين )

الخرطوم: العهد أونلاين

كرّمت جامعة النيلين صباح الأربعاء ( الأول من سبتمر ) إدارة الشركة التعاونية للتأمين مُتمثلة في ( إدارة التأمين الطبي) علي جِهودها المبذولة في توفير خدمات تأمينية طبيّة مُتميّزة تُليق بمنسوبي الجامعة منذ بداية الإشتراك في الخدمة من العام الماضي وحتى الآن.
حيث رّحب المدير العام للشركة التعاونية للتأمين د. كمال جادكريم بمكتبه وفد الجامعة الذي ترأسته الأستاذة/ إخلاص آدم المرضي مدير إدارة التأمين بجامعة النيلين، وقال جادكريم في كلمته: ” نحن سُعداء بهذه الزيارة، وأيضاً سُعداء بهذا التكريم الأنيق من قبل إخوتنا وعُملائنا بالجامعة العريقة ” وأضاف: ” سنبقى علي العهد والوعد بكم بتقديم أميّز خدماتنا التأمينية الطبية التي تُليق بمؤسستكم ومنسوبيها الأكرم، وذلك من خلال أفضل المُستشفيات والمراكز الطبية الداخلية منها والخارجية” شاكراً في ختام حديثه الوفد علي زيارتهم وثقتهم الكبيرة.
من جانبها قالت الأستاذة/ إخلاص آدم مدير إدارة التأمين بالجامعة في مُستهل حديثها: ” ننقل لكم تحايا وشُكر الإدارة العُليا بجامعتنا، ونيابة عنهم نُهديكم هذا ( الدرع) شكراً وعرفاناً لما تبذلوه من جُهد يُساعد في تطوير خدمات التأمين الطبي بالبلاد ويرتقي بها، وأيضاً حرصكم علي راحة عُملائكم بصورة دائمة ومتابعتهم في جميع مراحل الخِدمة عبر كادركم المُميّز والمؤهل ” مؤكدة ثقة إدارة الجامعة بخدمات الشركة التعاونية والمُضئ قُدماً بهذه التوأمة نحو شراكات أُخرى.
وفي ختام الزيارة تسلم الأستاذ/ كمال إبراهيم مساعد المدير العام للتأمين الطبي والتكافل بالشركة التعاونية للتأمين ( الدرع) المُقدم من الوفد الزائر، واعداً الوفد وإدارة الجامعة وجميع منسوبيها بالإستمرار بتقديم الخدمات المُتميّزة التي تُليق بهم، عبر كادر مُتخصص ومؤهل، ومُخدّم أفضل داخل وخارج البلاد.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى