الأخبارالسودان

في كمين.. مصرع وإصابة أفراد شرطة

كادقلي: العهد أونلاين

في كمين.. مصرع وإصابة أفراد شرطة

كادقلي: العهد أونلاين

تعرّضت مأمورية لقوات شرطة ولاية جنوب كردفان في طريقها من كادقلي إلى الأبيض لتسليم سجناء محكوم عليهم بالإعدام إلى سجن الأبيض، إلأى كمين أدى لوفاة وإصابة عددٍ من منسوبي الشرطة.

وكشف مدير شرطة ولاية جنوب كردفان، اللواء شرطة حقوقي قمر أحمد محمد السيد في تصريح صحفي، عن تحرُّك مأمورية صباح الثلاثاء من كادقلي إلى الأبيض لإيصال عدد من النزلاء بسجن كادُقلي إلى الأبيض محكوم على (7) منهم بالإعدام، و(10) آخرين مُدانون بأحكام مختلفة، بجانب اثنين من المنتظرين تحت المادة “١٣٠” من القانون الجنائي، وأضاف: “بالقرب من منطقة (كيقا جرو) تعرّضت المأمورية لكمين أُصيب على إثره السائق عريف شرطة النور الأمين النور الذي استشهد متأثراً بجراحه وأُصيب (9) أفراد نتيجة انقلاب العربة بعد إصابة السائق”.

وأكد مدير شرطة الولاية إسعاف المصابين بعد وصول قوة أخرى لمكان الحادث، مؤكداً إيصال السجناء إلى الأبيض بعد إضافة آخرين من سجن الدلنج، وكشف عن القبض على (6) من المشتبه بهم، وتابع “لا نعلم يقيناً مُشاركتهم في الحادث، لكن ضبطنا معهم أسلحة وتكاتك”.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى