الأخبارالسودان

في اجتماعاً موسعاً ..السيادي يبحث الأوضاع الأمنية

في اجتماعاً موسعاً ..السيادي يبحث الأوضاع الأمنية

الخرطوم : العهد اونلاين

اكد عضو مجلس السيادة الإنتقالي د. عبدالباقي عبدالقادرالزبير حرصهم على توفير الأمن والاستقرار بولاية الخرطوم وغيرها من ولايات السودان وحذر الزبير خلال اجتماعا موسعا بالقصر الجمهورى اليوم، ضم وزيري العدل والداخلية المكلفين والنائب العام وممثل رئيس القضاء ولجنة تنسيق شئون أمن ولاية الخرطوم، من التلاعب بأمن المواطن منبه الي ضرورة استقرار الوضع الأمني بالولاية واتخاذ التدابير اللازمة لتأمين المواطنين.
فيما أوضح والي الخرطوم المكلف احمد عثمان حمزة، في تصريح صحفي، أن الاجتماع أمن على ضرورة قيام لجنةتنسيق شئون أمن ولاية الخرطوم بدورها في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد.
وأكد حمزة أن حكومة الولاية، ستصدر عدداً من القرارات التي تدعم أداء القوات النظامية، وتسيير دوريات فضلاً عن خطة استثنائية لتأمين حركة المواطنين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان وفترة العيد.
وعزا والي الخرطوم ، ازدياد وتيرة الجريمة الى الكثافة السكانية العالية والضغوطات الاقتصادية وظاهرة النزوح، داعياً المواطنين للقيام بدورهم عبر التبليغ الفوري عن الظواهر السالبة والتعامل وفقا للقانون لتجفيف مواقع الجريمة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى