الأخبارالرياضة العالميةالرياضية

فلوران: قدّمنا أسوأ أداء والضغط أثّر على اللاعبين

فلوران: قدّمنا أسوأ أداء والضغط أثّر على اللاعبين

أدلى مدرب الهلال فلوران ابينيجي بتصريحات حول مباراة فريقه أمام القطن والتي انتهت بفوز الأزرق بهدفين دون رَدٍّ لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ورصدت الصحيفة، المؤتمر الصحفي لكنغولي الهلال الذي كشف خلاله عن حالة سادت بين اللاعبين بين الشوطين أثناء تواجدهم بغرفة تغيير الملابس.

حيث أشار فلوران الى ملاحظته صمتاً بين اللاعبين على غير العادة دون الحديث فيما بينهم.

وأرجع الكنغولي الأمر إلى تركيز اللاعبين على المباراة أو الضغط الكبير عليهم بسبب اقتراب مباريات الحسم النهائية، مبيناً بأنه سيسعى لمعالجة الأمر مستقبلاً.

وعبّر مدرب الهلال عن عدم رضائه عن أداء الفريق، واصفاً إياه بالأسوأ مُقارنةً بمباريات دوري الأبطال السابقة.

وأشار فلوران إلى تأثير عامل الطقس على أداء اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

كما سبّب الضغط النفسي الناتج عن حسابات التأهُّل وهو غاب عن القطن الكاميروني لكونه خارج الحسابات، الأمر الذي دفعه للعب بلا ضغوط نفسية.

وعلق ابينيجي على ظاهرة وصفها بالمقلقة وهي ظاهرة إهدار الفرص التي أسهمت أيضاً في اهتزاز أداء اللاعبين.

وبرر مدرب الهلال فلوران ابينيجي إشراك المحترف العائد من الإصابة “فاريس أنغوما” بحاجته إلى لاعبين لهم القُدرة على الاستحواذ والسيطرة على الكرة بعد الفقدان المُتكرِّر من جانب عناصر الفريق في الدقائق العشرين الأخيرة، ليقوم بالدفع به رفقة زميله عبد الرؤوف لذات الغرض، مؤكداً معرفته الجيدة بإمكانية اللاعب وجاهزيته بعد العودة من الإصابة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى