الأخبار

فتح فرص التقديم لجائزة “الطيب صالح” للقصة القصيرة

 جددت سكرتارية جائزة الطيب صالح للإبداع الروائي ، شروط  مسابقة “الطيب صالح” للشباب في القصة القصيرة ، للدورة الرابعة عشر (2021 -2022) ، والتي ستُعلن في السادس من أبريل المقبل.

ويحق لأية شابة أو شاب سوداني في عمر لا يقل عن 18 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً المشاركة بنص قصصي واحد من أجل الفوز بهذه المسابقة التشجيعية للمبدعين الشباب ،وهي مسابقة مفتوحة ، بحيث تعالج القصص القضايا الإنسانية عامة، على ألا تقل كلماتها عن (500 ) كلمة ، وألا تزيد عن (3000 ) كلمة، وأن يكون النص القصصي المقدم للمسابقة لم يسبق له أن طبع في كتاب أو نشر في أي وسيلة من وسائل النشر أو فاز في مسابقة مشابهة.

وحددت سكارتارية الجائزة آخر موعد لتسليم الأعمال القصصية في 28 فبراير 2022، على أن ترفق الأعمال بالاسم الرباعي وصورة من شهادة الميلاد أو تقدير العمر للمتسابق والعنوان البريدي ورقم الهاتف والبريد الإكتروني (إن وجد) في صفحة منفصلة.

وترسل القصة مطبوعة بحرف مقروء (عدد ثلاث نسخ) مع ارفاق  القرص المدمج المرن (سي دي)  بالبريد المسجل إلى مركز عبد الكريم ميرغني الثقافي – ص ب (1865) ، الرمز البريدي (14411) أم درمان – السودان، أو تسليمها مباشرة إلى سكرتارية الجائزة ( مركز عبد الكريم ميرغني الثقافي بأم درمان – حي العمدة شرق ، غرب صينية الدومة).

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى