الأخبارالولايات

طريقة صوفية بالجزيرة تأكد وقوفها مع القوات المسلحة 

متابعات |بابكر حسن حنتوب

طريقة صوفية بالجزيرة تأكد وقوفها مع القوات المسلحة

ثمن والي  ولاية الجزيرة  الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير جهود خلاوى المكاشفية ودورها في تحفيظ القرآن الكريم ونشر علوم الحديث.

جاء ذلك لدي زيارته مؤخرا للشيخ التقي المكاشفي بمسيدة بالشكينبة محلية المناقل وأضاف إنها بقعة مباركة ومنارة للعلم والمعرفة وهي الضامن لروح المحبة والتأخي حيث يفد اليها طلاب القرآن الكريم من كل بقاع السودان.
من جانبه اشاد الشيخ التقي الشيخ عبدالباقي المكاشفي بما قدمته حكومة الولاية بقيادة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

وأكد وقفة أهل السجادة القادرية المكاشفية خلف القوات المسلحة التي تخوض معركة الشرف والكرامة دفاعاً عن الوطن والقيم ووحدة البلاد وأمنها واستقرارها.

وقال أن التضرع والدعاء سلاح المتصوفة ضد دول التآمر والشر ،واعتبر زيارة والي ولاية الجزيرة للشكينيبة تأكيد لأن من اختير لقيادة ولاية الجزيرة رجل مهموم بخدمة البلاد والعباد ينطلق من امانة التكليف الذي صادف اهله.

املا ان ترد له السجادة القادرية الزيارة بحاضرة الولاية مدينة ودمدني في القريب العاجل.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى