الأخبارالسودان

ضبط كمية كبيرة من الخمور بمحلية مروي 

ضبط كمية كبيرة من الخمور بمحلية مروي

الخرطوم: العهد أونلاين

أسفرت حملة كبرى لتيم مشترك من مباحث شرطة محلية مروي والقوات النظامية الأخرى عن ضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية المعدة للبيع بعبوات مختلفة وتوقيف عدد من المتهمين وتدوين بلاغات في مواجهتم.
ووقف مدير شرطة المحلية العميد شرطة حقوقي د.محمد أحمد الأمين على المضبوطات بفرعية مباحث المحلية بحضور نائب مدير شرطة المحلية العقيد سيف الدين عثمان ومدير جهاز المخابرات العامة المقدم محمد أحمد السعيد ومدير المباحث
وأوضح مدير شرطة المحلية في تصريحات (لسونا) أن الحملة تأتي ضمن خطة الشرطة في مكافحة المخدرات والجريمة بكافة أنواعها مثمناً جهود ومعاونة وتنسيق الأجهزة النظامية الأخرى في المحاربة المنعية للجريمة والحد من الظواهر السالبة في المجتمع.
وجدد مدير شرطة مروي لدى مخاطبته القوة المنفذة لضبطية الخمور التأكيد بأن قوات الشرطة والأجهزة النظامية الأخرى ستظل يد أمينة وعين ساهرة من أجل حماية وأمن المواطن لافتاً الى أن حملات مداهمة أوكار الجريمة ستستمر بكافة أرجاء المحلية، وقدم حافزاً مالياً للقوة المشاركة بجانب حافز مالي من مدير جهاز المخابرات العامة بالمحلية.
وناشد مدير شرطة مروي المواطنين بالعمل على مساعدة الشرطة في الإبلاغ الفوري عن الظواهر السالبة وأي مهدد لأمن وسلامة المجتمع.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى