الأخبارالرياضة العالمية

صلاح يسخر من مركزه في قائمة أوائل الكرة الذهبية

صلاح يسخر من مركزه في قائمة أوائل الكرة الذهبية

مباراة ممتعة أخرى يقدمها النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول بتسجيله هدفين في فوز “الريدز” على مضيفه إيفرتون 4-1 بديربي “الميرسيسايد” في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح -الذي يحتل صدارة قائمة هدافي البريميرليغ- اختير في المركز السابع بقائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي فاز بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الاثنين الماضي.

ووصفت وسائل إعلام بريطانية المركز الذي وُجد فيه صلاح بـ”النكتة السمجة، وإذا كان هناك لاعبون أفضل من صلاح حاليا فإنهم يختبئون جيدا”.

فاللاعب -الذي سجل 19 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم- سُئل عن حلوله في المركز السابع، فكان جوابه أشبه بالسخرية بطريقة غير مباشرة، وضحك بصوت عالٍ، ثم قال “لا تعليق”، وأنهى المقابلة.

وكان يورغن كلوب -الذي يعد من أكثر الداعمين لميسي في عالم كرة القدم- تفاجأ بمنح الكرة الذهبية لميسي، فقال “إذا لم تعطها لروبرت ليفاندوفسكي هذه المرة فمن الصعب جدا أن يحققها مستقبلا، ومن المؤكد أنه كان يجب أن يكون ترتيب مو (محمد صلاح) أعلى في القائمة (أوائل الكرة الذهبية)”.

المصدر : مواقع إلكترونية

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى