الأخبارالسودانمقالات

صلاح التوم من الله يكتب: ببركات التسجيلات ودعاء الاتقياء مكتبة الاذاعة نجت من شرور التمرد

 صلاح التوم من الله يكتب: ببركات التسجيلات ودعاء الاتقياء مكتبة الاذاعة نجت من شرور التمرد

 

مكتبة وارشيف اذاعة ام درمان اذاعة السودان موجودة كاملة وسليمة لم يمسها المتمردون بسؤ ..
أجمل بشارة كشف عنها ابراهيم البزعي مدير الاذاعة

والتلفزيون واسعد خبر نقله الصحفي عابد سيد أحمد افرح الاذاعيون والمستمعون لما في هذه المكتبة من وثائق عشرات السنوات لا تقدر بمال او ذهب او مجوهرات ..

نحمد الله العلي القدير الذي أعمى ابصار هؤلاء الاوباش الأوغاد عن إبادة تاريخنا وادابنا وثقافتنا وفنوننا وابداعات أجيال من قادة الفكر والعلم والرأي في مختلف شئون الحياة ..

هذه المكتبة الاذاعية السودانية الطاهرة النقية فيها من البركات ما يحفظها .. ببركة تسجيلات القرآن الكريم بأصوات المقرئين ..وببركة تسجيلات تفسير كلام الله والأحاديث النبوية الشريفة وتسجيلات الاذان وتسجيلات

الدعاء والتضرع لله والابتهالات .. وتسجيلات الوعظ والارشاد في أمور الدين والدنيا في جميع البرامج دون فرز ولجميع المحفوظة احاديثهم .. فالاحاديث وكل مسجل في اذاعة ام درمان سبق أن تأكد المسؤولون من حسن توجهه وخلوة مما يفسد ..

نحمد الله الذي استجاب لدعاء عباده الاتقياء وعطل نوازع الشر والاذى في قلوب المتمردين المريضة ومنعهم من المساس بالجهد الاذاعي الاعلامي السوداني لعقود وعقود ..

صلاح التوم من الله
٤ سبتمبر ٢٠٢٤

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى