الأخبارالرياضة العالميةالرياضية

صقور الجديان تقاتل من أجل حلم “الكان” في مواجهة الغابون

صقور الجديان تقاتل من أجل حلم “الكان” في مواجهة الغابون

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التاسعة من مساء اليوم، بملعب الجوهرة الزرقاء، مواجهة مهمة أمام ضيفه الغابوني لحساب الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا.

وكان منتخبنا خسر أمام الغابون بهدف نظيف في اللقاء الذي جرى قبل أربعة أيام، بمدينة فرانسفيل في الجولة الثالثة ليتراجع ترتيب صقور الجديان للمركز الرابع والأخير في المجموعة التاسعة بعد أن بقي برصيد ثلاث نقاط من أول ثلاث جولات.

لكن حظوظ منتخبنا الوطني تبقى قائمة في الظفر بإحدى بطاقتي التأهل للنهائيات، في ظل امتلاك المنتخب الموريتاني ثاني الترتيب لأربع نقاط والكونغو الديموقراطية الثالث لثلاث نقاط مع تقدمه بفارق الأهداف.. لكن منتخبنا الوطني يحتاج بشدة لتحقيق الفوز على الغابون اليوم، لدعم حظوظه قبل لقاء موريتانيا والكونغو الديموقراطية يوم غدٍ الثلاثاء.

ويستعيد منتخبنا الوطني خدمات المهاجم محمد عبدالرحمن بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف بالبطاقات الملوَّنة التي حرمته من لقاء الجولة الثالثة، كما أثبتت الفحوصات سلامة الحارس محمد المصطفى الذي سيكون متاحاً للقاء اليوم، إلى جانب

أرنق، فيما يتواصل غياب “مصطفى كرشوم”، في وقت يفتقد فيه المنتخب لخدمات الحارس أبو عشرين الذي ينتظر أن يكون خضع لفحوصات بالأمس، بعد أن شكا من إصابة قديمة ظل يتحامل على نفسه ويشارك بها في المباريات خلال الفترة الماضية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى