الأخبارالسودان

صحة الخرطوم تدعو لتفعيل صندوق الشكاوى بالوزارة والمستشفيات

صحة الخرطوم تدعو لتفعيل صندوق الشكاوى بالوزارة والمستشفيات

الخرطوم : العهد أونلاين

دعا د. محمود القائم مدير ادارة التخطيط بوزارة الصحة الخرطوم الى العودة لصندوق الشكاوى والمقترحات وتفعيله بالوزارة والمستشفيات مؤكدا على اهميته ودوره في تجويد الخدمة .
مطالب بانشاء صندوق شكاوى الكترونى وناقش اجازة أهداف الجودة ومؤشراتها وامكانية اجراء المصادقات والاعتمادات الخاصة بالمؤسسات الصحية الكترونيٱ .
وتحدثت د.هاله حسن سليمان عن طلب الولاية لدليل العمليات حسب مواصفات الايزو والتى شرعتة الوزارة فى العمل به منذ العام 2019 ، لافته إلى ان هنالك تقييم للكفاءة بعد الدورات التدريبي واجازة مقترح السيرك الاكتروني مع ترشيح مستخدم نهائى من كل ادارة ومقترح الاستقبال الموحد بالوزارة لتخفيف الضغط على الوزارة وإدارتها .
ومن جهتها قدمت د. الاء عاطف عبدالرحمن رئيس قسم التطوير الإدارى بإدارة الجودة عرض مفصل عن التعرف على المريض بصورة صحيحة والحالات المتعرضه للتعرف الخاطئ مع التأكد من التواصل بين الاصطاف وسياسة تخزين الدواء والتقارير ومؤشرات القياس وسلامة المريض من المخاطر وآلية متابعة المريض وقياس ومراجعة الجراحة .

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى