الأخبارالسودان

شيكان تساهم في تأهيل مركز زينب حاج العوض لأمراض الكلى بشرق النيل

شيكان تساهم في تأهيل مركز زينب حاج العوض لأمراض الكلى بشرق النيل

الخرطوم : العهد اونلاين
في إطار مسؤوليتها الاجتماعية التي فاضت أوعيتها بالخير وفاقت على منظومات الغوث الإنساني المعهودة بتوفير آليات الدعم والاسناد قامت شركة شيكان ممثلة في وفد رفيع بقيادة اللواء ركن دكتور محاسب/ علي عبد الرحمن والسيد/ محمد حسن عبد الباقي وأركان دائرته بتوفير احتياجات أساسية في تأهيل مركز زينب حاج العوض في بلد تنوب فيه مؤسسات المجتمع عن وظائف الدولة.

وكان في استقبال الوفد إبراهيم الأمين خلف الله بخيت مؤسس المركز ودكتورة وفاء عاطف عبد العال عفيفي المدير الطبي ومحمد عباس الأمين المشرف الإداري وأعضاء مجلس الأمناء.
وبحضور مميز من الإعلامي عادل سيد أحمد..

وقام مجلس أمناء المركز وإدارته بتكريم شركة شيكان وفاء وعرفانا لوقفتها ودعمها اللامحدود للقطاع الصحي سيما ذلك المرتبط بحياة الناس مثل مراكز غسيل الكلى ومراكز علاج السرطان ومشافي الأطفال.

محمد حسن عبد الباقي مدير دائرة تطوير الأعمال أكد أن التأمين مهمة إنسانية في الأساس تسعى إلى درء المخاطر لذلك ليس بغريب أن توجه شركة شيكان صاحبة السجل الاوفي في الريادة الابتكارية أموال مقدرة من ميزانياتها في الدعم الاجتماعي..
يذكر أن المسؤولية الاجتماعية في شيكان تنتخب مشروعات ذات آثار ودلالات لها نفع عمومي وتتسق أعمالها مع سياسات الحوكمة وقيم الشفافية..

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى