الأخباروثائقية

شركة أرياب للتعدين المحدودة ..إعلانات عطاءات مختلفة ..عطاء ترحيل بضائع..عطاء تخليص..عطاء ترحيل بضائع..

تمديدعطاء ترحيل بضائع
للعام 2021 (الخرطوم)

ترغب شركة أرياب للتعدين المحدودة في طرح عطاء ترحيل لنقل مدخلات إنتاج الشركة من الخرطوم إلى موقع التعدين بمنطقة أرياب حوالي 450 كيلومتر شمال شرق عطبرة، وتدعو جميع الشركات والجهات المتخصصة والمرخص لها بالعمل لتتقدم بعروضها وذلك وفقاً للمواصفات الفنية والشروط الواردة بكراسة العطاء والشروط العامة التالية .
*على الراغبين الاطلاع والحصول على كراسة العطاء من قسم الإمداد والمشتروات برئاسة الشركة بالخرطوم شارع البلدية تقاطع شارع عثمان دقنة أثناء ساعات العمل الرسمية بعد دفع مبلغ 1000 جنيه لا ترد عبارة عن قيمة كراسة العطاء..
على المتقدمين للعطاء إرفاق الآتي:
1/ شهادة تسجيل الشركة أو اسم العمل.
2/ شهادة خلو طرف من الضرائب.
3/ الرقم التعريفي الضريبي الموحد.
4/ شهادة إبراء ذمة من الزكاة سارية المفعول.
5/ شهادة تسجيل القيمة المضافة.
6/ استيفاء الدمغة القانونية.
7/ شهادة مقدرة مالية.
8/ سيرة ذاتية وأعمال مشابهة.
*دفع تأمين مبدئي 2 % من قيمة العطاء بشيك معتمد أو خطاب ضمان مصرفي غير مشروط وغير قابل للإلغاء وساري المفعول لمدة 3 شهور من تاريخ قفل العطاء أو خطاب ضمان من شركة تأمين معتمدة ترد لمن لا يرسو عليه العطاء وتكمل إلى 10 % من قيمة العرض المقدم لمن يرسو عليه العطاء.
*تقدم العروض في مظاريف مختومة بالشمع الأحمر تحمل اسم وختم الشركة واسم العمل لمقدم العرض وعنوانه كاملاً ومكتوب عليها في مكان واضح (عطاء ترحيل 2120). وتوضع العروض في الصندوق الخاص بالعطاء فى إدارة الإمداد والمشتريات برئاسة الشركة بالخرطوم.
*آخر موعد لاستلام العروض الأربعاء 4/08/2120 الساعـــــــة الواحدة ظهراً برئاسة الشركة بالخرطوم شارع البلدية وتفتــــــــح المظاريف الساعة الثانية والنصف ظهر نفس اليوم بحضور من حضــــر من مناديب الشركات المتقدمة للعطاء.
* شركة أرياب للتعدين غير مقيدة بقبول أدنى أو أعلى عرض.

  • شركة أرياب للتعدين المحدودة -الخرطوم – شارع البلدية تقاطع شارع عثمان دقنة
    ص – ب (2350)- ت 770162 (183) 00249
    للاستفسار الاتصال على البريد الإلكتروني
    shawgi.abdelgadir@ariabmining.com



تمديدعطاء ترحيل بضائع
للعام 2021 (بورتسودان)

ترغب شركة أرياب للتعدين المحدودة في طرح عطاء ترحيل لنقل مدخلات إنتاج الشركة من بورتسودان إلى موقع التعدين بمنطقة أرياب حوالي 360 كيلومتر شمال شرق عطبرة وتدعو جميع الشركات والجهات المتخصصة والمرخص لها بالعمل لتتقدم بعروضها وذلك وفقًا للمواصفات الفنية والشروط الواردة بكراسة العطاء والشروط العامة التالية.
على الراغبين الاطلاع والحصول على كراسة العطاء من مكتب الشركة ببورتسودان – حي ترانسيت أثناء ساعات العمل الرسمية بعد دفع مبلغ 1000 جنيه لا ترد عبارة عن قيمة كراسة العطاء.
على المتقدمين إرفاق الآتي:
1/ شهادة تسجيل الشركة أو اسم العمل.
2/ شهادة خلو طرف من الضرائب.
3/ الرقم التعريفي الضريبي الموحد.
4/ شهادة إبراء ذمة من الزكاة سارية المفعول.
5/ شهادة تسجيل القيمة المضافة.
6/ استيفاء الدمغة القانونية.
7/ شهادة مقدرة مالية.
8/ سيرة ذاتية وأعمال مشابهة.
*دفع تأمين مبدئي 2 % من قيمة العطاء بشيك معتمد أو خطاب ضمان مصرفي غير مشروط وغير قابل للإلغاء وساري المفعول لمدة 3 شهور من تاريخ قفل العطاء أو خطاب ضمان من شركة تأمين معتمدة ترد لمن لا يرسو عليه العطاء وتكمل إللا 10 % من قيمة العرض المقدم لمن يرسو عليه العطاء.
*تقدم العروض في مظاريف مختومة بالشمع الأحمر تحمل اسم وختم الشركة واسم العمل لمقدم العرض وعنوانه كاملاً ومكتوب عليها في مكان واضح (عطاء ترحيل 2120). وتوضع العروض في الصندوق الخاص بالعطاء بمكتب بورتسودان – حي ترانسيت
*آخـــــــر موعد لاستلام العروض الإثنين9/08/2120 الساعة الواحدة ظهراً بمكتب بورتسودان – حي ترانسيت وسوف يتم فتح المظـــــــــاريف الساعة الثانية والنصف ظهر نفس اليوم بحضور من حضر من مناديب الشركات المتقدمة للعطاء.

  • شركة أرياب للتعدين غير مقيدة بقبول أدنى أو أعلى عرض.
    *شركـــــــــــــة أرياب للتعدين المحــــــدودة- الخرطوم /شارع البلدية تقاطــــــــع شارع عثمان دقنة
    ص – ب (2350)- ت 770162 (183) 00249
    للاستفسار الاتصال على البريد الالكتروني shawgi.abdelgadir@ariabmining.com
    أو osman.tibri@ariabmining.com

تمديدعطاء تخليص
2021 (بورتسودان)

ترغب شركة أرياب للتعدين فى طرح عطاء تخليص (واردات & صادرات) الشركة عبرالمواني البحرية (بورتسودان – سواكن) . وتدعو جميع الشركات والجهات المتخصصة والمرخص لها بمزاولة المهنة من هئية الجمارك, أن تتقدم بعروضها وذلك وفقاً للمواصفات الفنية الواردة بكراسة العطاء والشروط العامة التالية:
*دفع تأمين مبدئى بمبلغ (200.000) «مائتا ألف جنيه» بشيك معتمد أو خطاب ضمان مصرفى غير مشروط وغير قابل للإلغاء وساري لمدة 3 أشهر من تاريخ قفل العطاء أو خطاب ضمان من شركة تأمين معتمدة يرد لمن لا يرسو عليه العطاء وتكمل إلى 10 % من قيمة العرض المقدم لمن يرسو عليه العطاء.
وعلى المتقدمين إرفاق الآتي:
1/ شهادة تسجيل الشركة أو اسم العمل.
2/ شهادة خلو طرف من الضرائب.
3/ الرقم التعريفي الضريبي الموحد.
4/ شهادة إبراء ذمة من الزكاة سارية المفعول.
5/ شهادة تسجيل القيمة المضافة.
6/ استيفاء الدمغة القانونية.
7/ شهادة مقدرة مالية.
8/ سيرة ذاتية وأعمال مشابهة.
9/ شهادة الترخيص من هيئة الجمارك لمزاولة المهنة.
*تستلم كراسة العطاء من مكتب بورتسودان ــ حي ترانسيت بعد دفع مبلغ (1,000جنيه) «ألف جنيه» لا ترد عبارة عن قيمة كراسة العطاء.
*تقدم العروض في مظاريف مختومة بالشمع الأحمر تحمل اسم وختم الشركة أو اسم العمل لمقدم العرض وعنوانه كاملاً ومكتوب عليها في مكان واضح (عطاء تخليص للعام 2021) وتوضع العروض فى الصندوق الخاص بالعطاء بمكتب بورتسودان.
*آخر موعد لاستلام العروض الإثنين9/08/2021م الساعة الواحدة ظهراً بمكتب بورتسودان وسوف تفتح المظاريف في الساعة الثانية والنصف ظهر نفس يوم وبحضور من حضر من مناديب الشركات المتقدمة للعطاء.
*شركة أرياب للتعدين غير مقيدة بقبول أدني أو أعلى عرض.
وبالله التوفيق
شركة أرياب للتعدين المحدودة- بورتسودان /حى ترانسيت
(للاستفسار نرجو الاتصال على البريد الالكترونى
shawgi.abdelgadir@ariabmining.comosman.tibri@ariabmining.com

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى