الأخبار

“سوداني” و”الصليب الأحمر” يدشنان مشروع دعم الأسر بالجنينة الاثنين المقبل

“سوداني” و”الصليب الأحمر” يدشنان مشروع دعم الأسر بالجنينة الاثنين المقبل

الخرطوم /العهد اونلاين

أكملت شركة سوداني للإتصالات المحدودة، والصليب الأحمر، الترتيبات المطلوبة بشأن تدشين مشروع دعم الأسر بمدينة الجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور الذي يستهدف نحو “3” آلاف أسرة وذلك يوم الاثنين المقبل، بحضور ممثلين لشركة سوداني والصليب الأحمر.

وتعتبر الجنينة أول مدينة سودانية يتم عبرها تدشين تقديم الدعم لعدد “150” ألف أسرة بالسودان لمدة عام ،وذلك عبر خدمات الدفع الإلكتروني (خدمة قروشي) .

وأوضح مدير إدارة الخدمات الرقمية والمالية بشركة سوداني، محمد جلال عبدالله، أن شركة سوداني وقعت إتفاقاً مع الصليب الأحمر لتقديم خدمات دعم لعدد “150” ألف أسرة بالسودان، مشيرا إلى أن المشروع سيبدأ التنفيذ فيه فعليا بمدينة الجنينة مستهدفا نحو “3”، آلاف أسرة وذلك يوم الاثنين المقبل.

وقال إن سوداني وفرت عدة مراكز لتقديم الخدمات والمساعدات المالية التي يتم توزيعها للأسر المستهدفة عبر خدمة قروشي في الموبايل، وذلك دون الحوجة للإنترنت أو موبايل ذكي أو حساب في البنك.

وأضاف محمد جلال أن الإشتراك في خدمة قروشي يتم عبر خطوات الكود المجاني#111*، وللاستفسار الإتصال على الرقم 2120.

وأكد أن المشروع مع الصليب الأحمر يأتي وفقا لاستراتيحية ورؤية الشركة في التحول الرقمي، سيما أن سوداني تقدم خدمات للمجتمع وتسخر إمكانياتها وانتشارها في الأقاليم.

يذكر أن شركة سوداني قد وقعت إتفاقاً مع وزارة المالية الاتحادية لتقديم خدمات برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) الذي يستهدف (80%) من السكان.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى