الأخبارالسودان

سفير خادم الحرمين الشريفين يدشن قافلة مركز الملك سلمان للمتضررين بالسيول بالمناقل

سفير خادم الحرمين الشريفين يدشن قافلة مركز الملك سلمان للمتضررين بالسيول بالمناقل

المناقل: العهد اونلاين

دشن سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر يرافقه مفوض العون الإنساني الإتحادي بالإنابة وراعي منظمة الاغتنام الخيرية اليوم الجمعة قافلة مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية والتي تحتوي على مأئتان وخمسون طن من المواد غذائية وإيوائية محملة في طائرتين للمتضررين من السيول والأمطار بمحلية المناقل .
وأكد سعادة السفير ان القافلة تجي بتوجيهات سامية من مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفطه الله- بضرورة الاستجابة العاجلة
للمتضررين في السودان.
موضحا بأن الزيارة تأتي تعبيرا عن التضامن والمواساه وتلمس الإحتياجات، مشيرا الي ان القوافل من مملكة الخير ستترى وتستمر وهو ديدن المملكة في الوقوف بجانب الأشقاء وان التنسيق سيستمر مع السلطات السودانية في الفترة القادمة لإيصال المساعدات الضرورية وستطور لاحقا الي مشاريع في البني التحتية لتلافي حدوث الكوارث مستقبلا والانتقال الي المشاريع التنموية.
من جانبه ثمن معالي والي ولاية الجزيرة المكلف إسماعيل عوض الله العاقب جهود المملكة ومبادراتها الإنسانية والاستجابة لنداء الإغاثة للمتضررين من السيول والأمطار،والمساعدات الكبيرة التي قدمتها خلال الأزمة الحالية وكل المواقف والاحوال.
فيما عبر ممثل الاسر المتضررة عن امتناهم وعرفانهم لوجود المملكة بجانبهم في محنتهم رافعين صوت الشكر للمملكة قيادة وشعباً لمواقفهم النبيلة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى