الأخبارالسودان

سفير بكين يتعهد بجلب الشركات الصينية إلى السودان

سفير بكين يتعهد بجلب الشركات الصينية إلى السودان

الخرطوم : العهد أونلاين

إمتدح وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق العلاقات المتميزة التي تربط  السودان والصين، خاصة في مجال الشراكات الإستراتيجية والتعاون المشترك في المحافل الدولية.

وأكد وزير الخارجية خلال مخاطبته الاحتفال الذي نظمته رابطة جمعيات الصداقة العربية الصينية بالخرطوم بمناسبة الاحتفال بوداع سفير السودان المرشح لدى الصين، السفير عمر صديق، أكد أهمية وجود سفير للسودان بالصين لأنه يسهم في تطوير العلاقات بين البلدين.

من جهته أكد سفير الصين لدى السودان ما شين مين، متانة العلاقات بين السودان والصين، خاصة في مجال التعاون الاقتصادي، موكداً أنه سيبذل قصارى جهده لجلب المزيد من الشركات الصينية للسودان خلال الفترة القادمة.

وقال السفير الصيني إن التعاون بين السودان والصين خلال فترة جائحة كرونا كان أوثق وتم خلاله تعميق التعاون بين البلدين، مشيراً إلى أن السودان والصين تجمعهما مصالح مشتركة في مجالات مختلفة، مبيناً أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من علاقات التعاون بينهما، من أجل تحقيق التقدم والرفاهية لشعبيهما.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى