متابعات

“زين” تخرج الدفعة الأولى في التدريب العملي في برامج STEM

“زين” تخرج الدفعة الأولى في التدريب العملي في برامج STEM

 

لتشجيع النساء وزيادة نسبة تواجدهن في مجالات العلوم ،التقنية ، الهندسة والرياضيات
“زين” تخرج الدفعة الأولى في التدريب العملي في برامج STEM

أكملت الشركة السودانية للهاتف السيار “زين” تخريج الدفعة الأولى من المتدربات في إطار مبادرتها لتشجيع النساء وزيادة نسبة حضورهن في المناصب العليا في مجالات العلوم ،التقنية ، الهندسة والرياضيات STEM وهي المجالات التي تعتبر نسبة النساء فيها قليلة عالمياً. وتم تحريج الدفعة الأولى بمباني الشركة بالمقرن بحضور الإدارة العليا وقيادات الشركة ومشاركة فاعلة عبر تقنية الفيديو من رئيس قسم الإستدامة بمجموعة زين السيدة جينفرسليمان ومدير قسم الإستدامة بالمجموعة الآنسة فاطمة بنهاني حيث تم تخريج الطالبات اللائي أكملن التدريب العملي في وجود مرشد مهني Mentor من قيادات الشركة للإشراف على كل متدربة وذلك لإكتساب أكبر قدر ممكن من المعرفة العملية.
وكانت الشركة قد فتحت فرصا للتدريب العملي للطالبات في المجالات آنفة الذكر بغرض تشجيع الطالبات على الإقبال على المجالات العلمية من خلال توفير فرص التدريب العملي المبتكر ومن المتوقع أن تستمر هذه المبادرة في مقبل الأوقات تشجيعاً للسيدات وربطاً للدراسة النظرية بالتطبيق العملي.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى