الأخبارالسودان

زيارة مرتقبة لوزير سعودي إلى السودان

الخرطوم : العهد أونلاين

رحب وزير الشباب والرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي ، رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي بالدعوة التي تلقاها لزيارة السودان

جاء ذلك في لقاء وزيرة الشباب والرياضة الاستاذة هزار عبد الرسول على هامش مشاركتها وتشريفها لبطولة التضامن الاسلامي بتركيا بصاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن تركي ، . وبحث الجانبان علاقات العمل والتعاون المشترك القائم بين البلدين الداعمة للمسيرة التاريخية التي تجمع بين شعبي السودان والاشقاء في المملكة وتمتد الى افاق المستقبل الواعد.

كما بحث الجانبان الاستفادة من امكانيات المملكة السعودية في تطوير ونهضة البنيات التحتية بالبلاد ، وتطرق الى الزيارات المتبادلة بين الرياضيين والشباب ومعدات التأهيل والتدريب للفرق و المنتخبات. واكد الامير الاستعداد لاستنئاف المعسكرات الرياضية.

ووجه مكتبه الاستشاري الوزراي للبدء في خطوات عملية لزيارات ميدانية للمنشآت الرياضية بالسودان يستهلها بمدينة السودان الرياضية وملعبها الاولمبي. وأشاد الامير السعودي بالدور الناشط للجالية السودانية بالسعودية ودورها الداعم لنجاحات مهرجانات و سباقات الهجن التي تقيمها المملكة . من جانبها اعربت الوزيرة عن تقديرها لاستجابة وتلبية وزير الرياضة السعودي للدعوة لزيارة السودان ولاهتمامه بدعم ونهضة وتطوير الرياضة في البلاد.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى