Uncategorized

زارت بعض المدارس :السعيد تشدد على الالتزام بالاشتراطات الصحية

زارت بعض المدارس :السعيد تشدد على الالتزام بالاشتراطات الصحية

الخرطوم : العهد اونلاين

شددت الأستاذة عائشة موسى السعيد ، عضو مجلس السيادة الإنتقالي ، على ضرورة تضافر الجهود للحد من انتشار جائحة كورونا والتي تزايدت اعداد الاصابات بها في موجتها الثالثة.

ووجهت خلال زيارتها للعدد من مدارس الأساس والثانوي بمدينة الحلفاية بالخرطوم بحري، مديري وأستاذة المدارس بالزام جميع الطلاب بالاشتراطات الصحية من كمامات ومعقمات والتباعد بين الطلاب.

ونوهت الأستاذة عائشة الى أن الموجة الثالثة من كورونا تعد الأخطر اذا لم يتم التعامل معها بجدية وحرص، مشيرة الى ضرورة وجود رقابة داخلية بالمدارس.

وناشدت عضو مجلس السيادة ، جميع الطلاب والطالبات لنقل ثقافة الوقاية والإجراءات الاحترازية لأسرهم ومجتمعاتهم الصغيرة لتنعم ببيئة صحية معافاة تقي الجميع شر انتشار هذا الفايروس المستجد.

وشكرت الأستاذة عائشة جمعية الهلال الأحمر السوداني التي رافقتها خلال الجولة وقدمت عددا من الكمامات والمعقمات للمدارس.

جدير بالذكر ان الزيارة التفقدية شملت كل من مدرستي الحلفايا الجنوبية بنين وبنات الأساسية، ومدرسة مصطفى عبدالعال الأساسية للبنين ومدرسة عون الشريف قاسم النموذجية الثانوية للبنين.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى