الثقافيةالشرق الأوسط

روبي تعاني الرعب في مسلسلها الجديد «شقة ستة».. وتكشف موعد عرضه

روبي تعاني الرعب في مسلسلها الجديد «شقة ستة».. وتكشف موعد عرضه

يبدو أن الفنانة المصرية، روبي، ستدخل في “متاهة”، عندما يبدأ عرض مسلسلها الجديد “شقة ستة”، على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك وفق ما أوضح البرومو التشويقي للمسلسل، الذي نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”.

ووفق المقطع، فإن روبي تنتقل للعيش في منزل جديد، وبمرور الأيام تدخل في دوامة من الأحداث حيث يبدأ ظهور “الأشباح”، وتخيل سماع أصوات غريبة يجعلها تعيش أجواء الرعب، لتجد نفسها متورطة في جرائم وقعت في تلك الشقة.

وتكشف الأحداث المتتابعة ما يمكن أن تواجهه روبي، في هذا العمل، وهل ما تعيشه حقيقة أم أوهام في خيالها ناتجة من مرض نفسي تعانيه وتحتاج للعلاج منه.

وكشفت روبي، في تعليقها على الفيديو، عن موعد عرض مسلسل “شقة ستة”، موضحة أن يوم 19 أغسطس الجاري سيكون موعداً لانطلاقه للجمهور.

مسلسل “شقة ستة” يشارك في بطولته إلى جانب روبي، كل من أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة.

زهرة الخليج

محمد الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى