Uncategorized

رابطة إعلاميي وصحفيي دارفور تطالب بالقبض على جناة حادثة سنقو

الخرطوم/ نيالا/ حسن حامد

ترحمت رابطة إعلاميي وصحفيي دارفور على أرواح شهداء شرطة مكافحة المخدرات بجنوب دارفور الذين إستشهدوا فى أداء واجبهم فى مكافحة آفة المخدرات بمناطق سنقو بمحلية الردوم.
ونعت الرابطة الشهداء فى بيان طالبت فيه مجلسي السيادة والوزراء ووزارة الداخلية ببذل كل مافى وسعها للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة بجانب دعم شرطة ولاية جنوب دارفور بالوسائل الحركية وأجهزة الإتصال المتطورة والإهتمام بتدريب الكوادر الشرطية لمزيد من العمل الأمنى وحسم الظواهر السالبة.

نص نعى الرابطة
قال تعالي (: مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا)
تنعي رابطة إعلاميي وصحفيي دارفور المغفور لهم بإذن الله ضباط وضباط صف وجنود الشرطة السودانية البواسل الذين إغتالتهم أيادي الغدر من شبكات وتجار المخدرات بمنطقة (سنقو) بمحلية الردوم بولاية جنوب دارفور.

الرابطة إذ تنعيهم تنعي فيهم قيم الشهامة والشجاعة التي آمنوا بها ليقدمو أنفسهم فداءا للوطن وهم يذودون عنه مكافحة لتجار المخدرات من أجل الحفاظ علي قيم وعقول أبناء شعبنا الحبيب.

وعبر هذا النعي ترسل الرابطة رسالة الي مجلس السيادة ومجلس الوزراء ووزارة الداخلية بأن تبذل كل مافي وسعها من أجل القبض علي الجناة ومرتكبي هذه الجريمة النكراء في حق أبناء الوطن في جهاز الشرطة السودانية وهم يقومون بأداء واجبهم بكل تفان وتجرد.

كما تطالب الرابطة بدعم قوات الشرطة بمزيد من التجهيزات والعتاد العسكري من متحركات وتسليح وتدريب متقدم حتي لاتكون الشرطة صيدا سهلا علي أيدي المجرميين.

الرابطة تعزي أسر الشهداء وذويهم في هذا المصاب الجلل وأن يلهمهم الصبر والسلوان وحسن العزاء وترجوا الله أن يجعلهم في الفردوس الأعلى من الجنة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى