
أكد الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا عضو مجلس السيادة ورئيس هيئة الأركان، ثقة القوات المسلحة السودانية في تحقيق النصر الكامل، مشيراً إلى امتلاك القوات لخطط وتجهيزات كفيلة بحسم المعركة في مختلف أنحاء البلاد.
وقال العطا خلال تفقده سلاح المدرعات “قلعة الفرسان” ومخاطبته الضباط وضباط الصف والجنود، إن القوات المسلحة ماضية بعزيمة نحو “تطهير كامل أرض كردفان ودارفور”، مترحماً على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن.
وأشاد رئيس هيئة الأركان بالأدوار التي لعبها سلاح المدرعات ومنسوبوه خلال ما وصفها بـ”حرب الكرامة”، مؤكداً أن تلك التضحيات ستظل رمزاً للعزة والشموخ والكبرياء الوطني.
وأضاف أن السودان يتعرض – بحسب تعبيره – لمؤامرة تقودها “قوى صهيونية عالمية” بهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد، مؤكداً أن القوات المسلحة، مدعومة بالشعب السوداني ، ستواصل القتال ولن تخذل الوطن والأمة السودانية.




