العالمية

خطة تينز لــ 10000 محترف عالمي رائد

خطة تينز لــ 10000 محترف عالمي رائد

خطة تينز لــ 10000 محترف عالمي رائد
في 19 فبراير 2022 ، تم عقد مؤتمر إطلاق كرنفال مجموعات (شركة) تينز للعام 2022. موضوع هذا العام هو “تينز ذات الالوان الزاهية” والذي يهدف الى الترويج للأعمال التجارية العالمية عبر الحدود واللغات والثقافات الوطنية. وستتم مشاركة الإطلاق عبر الموقع الرسمي للشركة و خاصية تطبيق (VShare) للبث المباشر للرسائل الفورية ، والبث المباشر بشكل متزامن لأكثر من 110 دولة واقليم حول العالم.
ومن خلال المؤتمر ستقوم مجموعة تينز باطلاق إستراتيجية التنمية العالمية الكاملة وخطة التطوير ومقاييس التطوير للعام 2022 وذلك بالتركيز الكببير على التوظيف مع إطلاق “خطة الـــ10000 مهني عالمي رائد” والتي ستقدم 100 مهني أجنبي على المستوى الدولي من خلفيات تخصصية رفيعة المستوى في مجالات التعليم والتدريب المهني في كل بلد تعمل فيه (الشركة).

على مدار الـ 26 عامًا الماضية ، تطورت مجموعة تينز لتصبح لاعبًا عالميًا في مجالات التكنولوجيا الحيوية ، وإدارة الصحة ، والسياحة الفندقية ، والتعليم والتدريب ، والتجارة الإلكترونية ، والتجارة الدولية ، والتعليم العالي ، والعديد من المجالات الأخرى. وتنتشر الأعمال التجارية للشركة في 224 دولة ومنطقة ، مع فروع في 110 دولة ومنطقة ، بالاضافة الى قواعد إنتاج في أكثر من 20 دولة.
ويمثل معهد تينز لابحاث علوم الحياة والتكنولوجيا وكلية تينز موطناً للأقسام الأكاديمية واقسام ما بعد الدكتوراه ومستوى جائزة نوبل ، حيث خصصت هذه الاقسام للبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لأكثر من 600 من السلع الصحية ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة والمنتجات المنزلية والمعدات الصحية حيث استوفت المنتجات المعايير الملائمة للحصول على الشهادات في الولايات المتحدة الأمريكية ، والاتحاد الأوروبي ، واليابان ، مثل موافقة إدارة الغذاء والدواء ، بالإضافة إلى العديد من مستويات الشهادات الخضراء والعضوية في جميع أنحاء العالم.
حالياً تقدم الشبكة خدماتها لأكثر من 47 مليون شخص حول العالم وذلك عبر 32000 متجر عائلة وخبرة. كذلك تم إنشاء نظام تجاري عالمي مشترك وموحد للإدارة والتعليم والتدريب والخدمات اللوجستية والمشتريات والتخليص الجمركي والتفتيش والدفع والخدمات القانونية والضرائب. ومن خلال التجارة الإلكترونية عبر الحدود وخدمة العملاء وفرق التطوير المهني ، تمكنت مجموعة تينز من بناء منصة عالمية قوية مع قنوات عالمية تقدم آفاقًا واسعة وقيم غير محدودة.

لقد أظهرت مجموعة تينز على الدوام الالتزام بتطوير قطاع التعليم وجعلته جوهر استراتيجيتها. ففي العام 1996 ، والمجموعة في بداية مراحل التطور ، وافقت وزارة التعليم الصينية على الاستثمار في إنشاء معهد للتعليم العالي بدوام كامل – كلية تينز.
بحلول عام 2014 ، تم استثمار تمويل مدرسي بقيمة اجمالية 220 مليون دولار أمريكي. حيث ظلت فكرة إنشاء جامعة دولية خاصة عالية المستوى رغبة عزيزة لمؤسس مجموعة تينز.

في عام 2015 ، بدأت المجموعة في تطوير حرم جامعي جديد لكلية تينز باستثماربلغ 2.7 مليار دولار أمريكي حتى الآن ، حيث يغطي الآن مساحة 3.2 كيلومتر مربع ، مع مساحة بناء تبلغ 2.1 مليون متر مربع ، وسعة 42600 طالب.
يوجد حالياً 12000 معلم وطالب يعيشون ويدرسون في البيئة الجميلة للحرم الجامعي الجديد. وفي الوقت الذي يتم فيه تسريع عملية تطوير المرحلة الجامعية والاستجابة لـ “خطة تنفيذ إصلاح التعليم المهني الوطنية” في الصين ( [2019] رقم 4) ، هناك أيضًا حافز من مجموعة تينز لتسريع تطوير التعليم المهني الحديث وذلك عبر جذب شباب طموح من جميع أنحاء العالم ، والترويج للتعاون الأكاديمي والتجاري ، ودمج الإنتاج والتعليم ، والمضي قدماً في رعاية الموظفين ذوي الجودة والكفاءة التقنية والمهارات العالية. وبينما تقوم بتكريس جهدها للتعليم الوطني ، تنشط المجموعة كذلك، وبشكل كبير، في القضايا الاجتماعية والعمل الخيري حيث تبرعت حتى الآن بما يقارب الـــ 500 مليون دولار أمريكي على مستوى العالم.

تمثل استراتيجية العمل عبر الحدود الجديدة (جسد واحد- اجنحة متعددة) القائمة على نظرية الاستبدال والتفوق حجر الزاوية لمجموعة تينز ومنارة لتحقيق التنمية التحولية على المدى البعيد.
ولمواجهة الصورة الاقتصادية الدولية الحالية المعقدة وظهور متغيرات جائحة كورونا (Covid-19) ، تلتزم مجموعة تينز بطموحها الأصلي في ريادة الأعمال المتمثل في “أشخاص أصحاء في خدمة المجتمع” لتسريع أهدافها الاستراتيجية عالمياً ، وزيادة الاستثمار ، وتسريع وتيرة التنمية ، وتعزيز الاستهلاك لخلق ثروة وعمليات تجارية. لذلك فان المزيد من الترويج لمفهوم “الاستهلاك الأسري يخلق الثروة ، بينما يخلق بناء الأعمال التجارية على الاستهلاك الأسري المزيد من الثروة” يدعم الناس في جميع الدول لتحقيق ريادة الأعمال الجماعية وخلق الثروة. إنه يحول العائلات إلى مستهلكين ومشغلين ومتصلين ، الأمر الذي يضمن التوظيف وريادة الأعمال والتنمية والصحة الجيدة لجميع الدول.
في عام 2022 ، ستقوم مجموعة تينز بإجراء العديد من التوسيعات التنموية حيث سيكون هناك 10000 متجر جديد في جميع أنحاء العالم اضافة الى الــ 32000 متجر القائمة حالياً لتعزيز التطور السريع لأعمال الشركة الرئيسية.
تمثل متاجر التاي تشي لايف ‏ / تايجيسون لادارة الصحة

(Tai Chi Life/Taijisun Health Management Stores) جوهر الشبكة – الجسم، بينما يمثل التسويق والتجارة الإلكترونية عبر الحدود الجناحان الرئيسيان لها.
ستستمر اجنحة الشركة في التركيز على المنتجات العالمية ذات العلامات التجارية الشهيرة ، مع اثرائها بالاستخدام اليومي المحلي عالي الجودة والمنتجات العالمية ذات الحاجة اليومية ، والتي يتم شراؤها وبيعها محليًا وعالميًا ، لتحل محلها وتطويرها ومشاركتها في جميع أنحاء العالم.
ولتحسين القدرة التنافسية للنظام اللوجستي ، ستنضم المزيد من المستودعات الخارجية العالمية المقامة استراتيجياً في البلدان الواقعة على طول (مبادرة) “الحزام والطريق” الى المستودعات القائمة في البلاد والمستودعات الأربعة الرئيسية في الخارج. وستقوم هذه المستودعات بقيادة التجارة متعددة الأطراف وخدمة الشركات في مختلف البلدان لترويج مزاياها الفردية.
ستقوم منصة سلسلة الامدادات العالمية هذه بضمان خدمات لوجستية عالمية سلسة وسريعة وفعالة عبر الحدود ، والترويج اللتكامل عبر الحدود ، والمساعدة في تنسيق تطوير سياحة جديدة وفنادق جديدة ، ورعاية طبية جديدة ، وتعليم جديد ، وسلاسل امداد جديدة ، ووسائل اعلام مالية جديدة ، والتي تمثل جميعها أجنحة صغيرة قوية ومستقلة تدعم تطور بعضها البعض وتطورالأجنحة الرئيسية والجسم الرئيسي.

لتعزيز قطاع أعمال الأجنحة في اطار مفهوم (جسد واحد- اجنحة متعددة) ، قامت مجموعة تينز بالتخطيط للإستراتيجية العالمية الجديدة للعمل عبر الحدود ،حيث تشمل الاستراتيجية متاجر التاي تشي لايف ‏ / تايجيسون لادارة الصحة ، متاجر الخبرة الجديدة ، والتسويق الجديد ، والتجارة الإلكترونية الجديدة ، والتعليم الجديد ، والعلاجات الطبية الجديدة ، والسياحة والفنادق الجديدة ، وسلسلة الامدادات الجديدة ، ووسائل الإعلام المالية الجديدة (التي تساعد في الترويج للمنتجات المحلية والخاصة عالية الجودة من جميع أنحاء البلاد في وآلاف المدن ومئات الدول حول العالم عبر منصة تينز للتجارة الإلكترونية عبر الحدود ، ممثلة في مشروع التعاون الإعلامي) ، وغيرها من الصناعات التحويلية. تتطور هذه الاجنحة بشكل مستقل وتكمل بعضها بعضا كما انها تزداد قوةً يوماً بعد يوم لانها تعمل كأجنحة متعددة لجسد واحد ، وتمكن بعضها بعضا ، وتدعم بعضها بعضا ربطاً واحلالا. يعملون في البلد الواحد وفي جميع البلدان ، ويقدمون الفائدة للعالم اجمع كما ويقدمون خدمة عملاء مثالية بقلب دافئ. نحن ندعم بعضنا البعض. نجيب على أسئلة بعضنا البعض ، ونستجيب للاحتياجات ، ونشارك التنمية ، ونروج للعمليات عبر الصناعة ، وعبر المناطق ، وعبر الحدود ، وعبر اللغات والثقافات. نتكامل عبر موارد الآليات الجديدة والنماذج الجديدة والعروض التقديمية الذكية الجديدة للبيانات الضخمة (مثل الترجمة الفورية والتواصل عبر لغات متعددة من خلال خاصية المراسلة الفورية) وعبر العملات متعددة الجنسيات. هذا التطور الدائري يتواصل صعودا. الزهرة تتفتح الآن وسيتم تحقيق نمط مستقبلي مشرق للتنمية.
تولي مجموعة تينز أهمية كبيرة لمفهوم التشغيل والإدارة “من التجربة إلى الأداء”. خلال 26 عامًا من تطوير مجموعة تينز ، تم اجراء البحوث لأربعة كتب إدارة وتعريفها وكتابتها ونشرها لارشاد الشركات لتحقيق تطور ملحوظ.
في العام 2002 ، ولتقديم نبذة مختصرة عن تجربة المجموعة في مجال ريادة الأعمال محلياً وخارجياً والتي دمجت ثقافة وروح شركة تينز تحت قيادة السيد لي جينوان ، تم نشر كتاب “لي جينوان ومجموعة تينز”
في عام 2003 ، تم تلخيص نموذج أعمال “الاستبدال العالمي” ونظرية “تفاعل ثلاثة في ​​واحد ، وستة شبكات” وطرحهما في اطار التوسع في العولمة. كذلك تم اقتراح نظرية علمية وعملية “نظرية الاستبدال الجديدة” ، وهي عبارة عن مجموعة من الإنجازات الأصلية التي تحققت.
وتوسعت استراتيجية التطور الجديدة لمجموعة تينز نظرياً وعملياً في 110 دولة واقليم حول العالم. وفي العام 2018 ، استكشف الصحفي والكاتب الأسترالي الشهير كريستوفر شيدي ، مفتاح التنمية الاقتصادية السريعة في الصين مع الإشارة إلى التطورات البارزة التي حققتها شركة تينز. استغرق إنجاز عمله (Tiens Memorabilia) (تزكارات تينز) ثلاث سنوات ، والذي حظي عند إطلاقه في العام 2021 بثناء كبير من قبل السياسيين والفائزين بجائزة نوبل والخبراء والعلماء والأصدقاء الدوليين من العديد من البلدان.
في أكتوبر 2021 ، واستنادًا إلى الشرح العميق لهذه المنشورات الأساسية الثلاثة “لي جينوان ومجموعة تينز” و “تزكارات تينز” و “نظرية الاستبدال الجديدة” ، الى جانب استراتيجية التطوير “جسد واحد- اجنحة متعددة” ونظرية المرحلة الثالثة من ريادة الأعمال لمجموعة تينز ، تم نشر منشور “التنمية العالمية لمجموعة تينز: الاستبدال والتفوق ونجاح الصين”. وكتب المقدمة للمنشور الأمين العام السابق للأمم المتحدة السيد بان كي مون وتلقت توصيات من أكثر من عشرين رئيس وشخصية عالمية وحائز على جائزة نوبل. باختصار: تسجل كتاب “لي جينوان ومجموعة تينز ” قصة ريادة الأعمال ، وتمثل “نظرية الاستبدال الجديدة” ابتكارًا نظريًا ، بينما تسجل “تزكارات تينز” عملية التطوير ، في الوقت الذي يجمع فيه منشور” التنمية العالمية لمجموعة تينز: الاستبدال والتفوق ونجاح الصين ” النظم النظرية. وآخر هذه المنشورات تتمثل في كتالوجات بذور تينز لريادة الأعمال. إنه بيان مجموعة تينز و المفتاح لفهم الصعود الدراماتيكي لتينز خلال 26 عامًا.
عند بناء اي مهنة ، يكمن المفتاح في تطوير المهارات المهنية. لذلك يتطلب تطوير مفهوم تينز حول”جسد واحد واجنجة متعددة” مزيدًا من المهنيين ذوي المهارات المتشابهة في التفكير ليحققوا معًا إنجازات رائعة. لذلك ، تقوم مجموعة تينز بتنفيذ ” خطة الـــ10000 مهني عالمي رائد “.
في هذا العام ، ستقدم مجموعة تينز100 من المهنيين الدوليين ومختصين رفيعي المستوى في مجال التعليم المهني الأجنبي في كل دولة تعمل بها لتحفيز الآليات الممتازة والنماذج المبتكرة. كذلك ستقوم مجموعة تينز بجلب محترفين رفيعي المستوى ، خاصة البارعين في الأعمال التجارية ، والمنظمين الجيدين ، والقادة الجيدين الذين على استعداد لخوض المعارك الصعبة. قادة التعليم العالمي وفرق العمل الممتازة. مطورو الأسواق العالمية ، والثقافة الصحية ، ونمو الفريق ، وريادة الأعمال. القادرون على تحقيق نتائج استثنائية واكتساب سمعة عالمية. الراغبون في النمو مع مجموعة تينز ، وتحقيق النجاح المتبادل والمشاركة والاندماج والتطور معًا. تينز هو الموطن للراغبين في خلق عالم عبر الشراكة ، وبناء تحالفات عالمية ، والبحث عن مكان نتطور فيه جميعاً ، ونكون فيه أكثر تألقًا في المستقبل!
لمزيد من المعلومات حول خطة الـــ10000 موهبة عالمية هذه ، يرجى زيارة فرع مكتبنا بالسودان على العنوان التالي:

شارع مكة ، منزل رقم 68 ، الرياض مربع(21)،  الخرطوم ، السودان.

أوالاتصال بالسيد إريك علي الجوال رقم: 249910441070+

  او ارسال رسالة الكترونية بعنوان “خطة المواهب” الى البريد الإلكتروني: xuliang@tiens.com  ؛ zcfw@tiens.com

 

محمد الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى