متابعات

ختام فعاليات معرض الخرطوم الدولي

ختام فعاليات معرض الخرطوم الدولي

الخرطوم: العهد اونلاين

اختتمت مساء امس الأربعاء، بارض المعارض ببري فعاليات معرض الخرطوم الدولي الدورة ( ٣٩) بتنظيم الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة احتفالية لكافة الشركات الراعية لهذة الدورة وتم تكريم بنك السودان المركزي على مشاركته الفاعلة ورعايته لهذه الدورة .
وعبرت الأستاذة زاهية الأمين رئيس اللجنة الخاصة بمشاركة بنك السودان المركزي في معرض الخرطوم الدولي، عن تقدير البنك المركزي لهذه الفرصة الطيبة في المشاركة التى استطاع فيها تقديم مواد تثقيفية للجمهور بالإضافة للتنوير القيمة الذي قدمه موظفي بنك السودان المركزي لجمهور المعرض .
واشادت الأستاذة زاهية بكل الذين ساهموا على إنجاح هذة المشاركة ابتدا من السيد حسن تبن مديرعام الإدارة العامة للأسواق المالية الذى كان حريصا على مشاركة البنك المركزي وكذلك الزملاء بقسم الاستيراد والصادر والاستثمار والسياسات والبحوث والإصدار والتمويل الأصغر والرقابة المصرفية ونظم الدفع والزملاء بوحدة الأمن والسلامة الذين اهتموا بامن الجناح ومحتوياته واخيرا الوحدة الاعلامية التي ظلت تعكس كل انتاجات المعرض عبر وسائل الإعلام المختلفة و للعاملين بالبنك عبر الشبكة الداخلية كما نسقت لنا العديد من المقابلات الاعلامية .نتمنى للجميع التوفيق.
يذكر أن البنك المركزي كان من المشاركين الفاعلين في المعرض حيث شارك بجميع اداراته هذا بالإضافة لتخصيصه جناح مفصل للتدفقات الراسمالية لأول مرة في تاريخ مشاركته بالإضافة لرعايته الكريم للمعرض والتى ساهمت في نجاح الدورة ٣٩ .

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى