الأخبار

خالد عمر: أبلغنا الآلية بموقفنا النهائي

جزم القيادي في الحرية والتغيير خالد عمر، أن التحالف لا يخفي شيئاً، وكشف عن جميع تفاصيل الاجتماع الذي عقده الأسبوع الماضي مع الآلية الثلاثية.

ونوه خالد على فيسبوكأمس، إلى أن الاجتماع مع الآلية لم يكن الاجتماع التحضيري، وكان دعوة من الآلية الثلاثية التي ذكرت أنها تريد بدء جولة مباحثات مع الأطراف المختلفة. وأضاف: ” لاقيناهم ووريناهم تصورنا للأزمة وتعريفها وأطرافها وأهدافها، وأكدنا أننا ما حنناقش أي تفاصيل إضافية ولن نمضي خطوة في العملية السياسية بدون تنفيذ إجراءات تهيئة المناخ المذكورة“.

وتابع: “رأينا أن مقاطعة التواصل مع الآلية واعتزالنا توصيل آرائنا ومواقفنا ليها مضر، وأعتقد المنهج في التواصل معاها من أول يوم أثمر حاجات مهمة منها ما أغضب الانقلابيين وبقوا دايرين في وقت يطردو فولكر عديل“.

وأتم: “فاهم التشويش الحصل حول الموضوع لكن ما في شي إضافي حصل غير ما أوضحناه في بياننا وقضايا مثل هذه ما فيها شي يدسوهو أبداً، نتواصل عديل مع الآلية إما العملية السياسية قادت لتحقيق أهداف الشارع المعلنة وإما ما بنكون جزء من شي بيحيد عن الأهداف هذه“.

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى