الأخبار

حميدتي يتوجه الى روسيا على رأس وفد سوداني رفيع المستوى

توجه نائب رئيس مجلس السيادة، محمد حمدان دقلو، صباح اليوم الأربعاء، على رأس وفد سوداني إلى العاصمة الروسية موسكو؛ في زيارة رسمية، يبحث خلالها المستجدات الإقليمية والدولية، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة.

وقال حساب قوات الدعم السريع على تويتر إن نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو توجه صباح اليوم إلى موسكو في زيارة رسمية بمرافقة عدد من الوزراء.

وأوضح بيان لمجلس السيادة السوداني، أن الزيارة تأتي بدعوة من الحكومة الروسية؛ ويضم الوفد السوداني وزير المالية، ووزير الزراعة، ووزير الطاقة والنفط، ووزير المعادن؛ إضافة إلى وكيل وزارة الخارجية المكلف، ورئيس اتحاد الغرف التجارية.

وأشار البيان إلى أن زيارة نائب رئيس مجلس السيادة السوداني إلى موسكو والوفد المرافق، تأتي “في إطار تبادل الرؤى والتباحث حول سُبل تطوير وتعزيز أوجه التعاون بين السودان وروسيا في مختلف المجالات، فضلاً عن التشاور حول القضايا الثنائية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى