الأخبارالولايات

حكومة نهر النيل: تقرير المراجع العام خلا من الإعتداء علي المال العام

حكومة نهر النيل: تقرير المراجع العام خلا من الإعتداء علي المال العام
الخرطوم: العهد اونلاين

نفت حكومة ولاية نهر النيل، ما تم تداوله عن إحتواء تقرير للمراجع العام
بوجود إعتداء علي المال العام.
وقال بيان صادر عن الامانة العامة لحكومة الولاية، أن تقرير المراجع العام وما تضمنه من مناقضات تمت إزالتها بصورة كاملة، واوضحت ان المناقضات عمل إجرائي يصوب إجراءات المعاملة المالية الحكومية بما يتماشى مع موجهات اللوائح المنظمة للعمل المالي والشرائي وفقاً للقوانين المصادق عليها والمعتمدة كلائحة الإجراءات المالية والمحاسبية للعام 2011م ولائحة الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض 2011م.
ولفتت إلي خلو تقرير المراجع العام من اي اعتداء على المال العام واكدت ان المناقضات الواردة عبارة عن إجراءات مالية غير مكتملة وتم إكمال ما اعتراها من نقص بواسطة الادارات المالية المختصة بالأمانة.
واكدت الأمانة العامة للحكومة حرصها على سلامة الإجراءات المالية المتبعة في جميع الأعمال ولا تترفع ان تخطئ وتراجع كما درجت العادة في تصويب الأخطاء وان اي عمل بشري يعتريه النقص.
وحذرت من تسريب ونشر المخاطبات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي كجرم يعاقب عليه القانون ويعرض ناشرها للمساءلة القانونية وعليه ستتخذ الأمانة العامة للحكومة إجراءات قانونية في هذا الأمر.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى