الأخبارالسودان

حكومة كسلا تستقبل قافلة الإسناد المقدمة من قوات الدعم السريع للمتأثرين من السيول والأمطار بالولاية

حكومة كسلا تستقبل قافلة الإسناد المقدمة من قوات الدعم السريع للمتأثرين من السيول والأمطار بالولاية

كسلا :العهد اونلاين

إستقبلت حكومة ولاية كسلا ولجنة الأمن واللجنة العليا لطوارئ الخريف وعدد من القيادات التنفيذية قافلة الدعم والإسناد التي سيرتها قوات الدعم السريع للمتأثرين بالسيول والفيضانات بالولاية.

وحيا الأستاذ عادل عثمان علوب ممثل والي ولاية كسلا دور قوات الدعم السريع ومواقفها المشهودة في مختلف الإتجاهات، وقال إن القافلة كبيرة في محتواها ومعناها معرباً عن تقديره لجهود قوات الدعم خاصة في المجان الإنساني وأوضح أن القافلة وصلت في وقتها وأن الولاية ظلت في حالة لإستقبال الدعم الإنساني من مختلف الجهات.
وكشف علوب عن وجود مناطق معزولة بسبب المياه وأن هنالك مساعي مبذولة للوصول إليها وتقديم مساعدتها، مبيناً أن الدعومات التي تصل الولاية يتم توزيعها مباشرة للمتأثرين عبر اللجنة العليا للطوارئ.

من جانبه أوضح العقيد على أحمد محمود قائد القافلة أنهم جاءوا للولاية ممثلين لقائد قوات الدعم السريع بغرض تقديم بعض المساعدات للمتأثرين بالولاية التي تحتوي على مواد غذائية والصحية وإيوائية ،وقال إن الدعم السريع عبر واجباتها المنصوص عليها في الدستور تقوم بمسئوليات مجتمعية تجاه المواطنين في كافة الولايات، مضيفا أن الدعم المقدم لا يتناسب مع الحاجة الكبيرة للمتأثرين.

وقال قائد ثاني قطاعات الشرق العقيد يوسف البلال ان الدعم السريع ستطبق شعارها جاهزين سرعه حسم للوقوف مع المواطنين في السراء والضراء والمحن التي أصابت ولاية كسلا لإسناد المتضررين

من جهته رحب رئيس اللجنة العليا لطوارئ الخريف بولاية كسلا المهندس هاشم عبد اللطيف بوفد القافلة مشيداً بالجهود المقدرة من قوات الدعم السريع في هذا الصدد، مبيناً أن القافلة ستساهم كثيراً في تخفيف معاناة المتأثرين بالولاية .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى