الأخبارالسودانالولايات

حاكم اقليم النيل الازرق يثمن دور جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في نشر ثقافة السلام

حاكم اقليم النيل الازرق يثمن دور جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في نشر ثقافة السلام

الدمازين: العهد اونلاين

امتدح المهندس عبدالله عيسى زايد حاكم اقليم النيل الازرق بالانابة دور جامعة القرآن الكريم وتاصيل العلوم واسهاماتها المقدرة والمشهودة في تعزيز قيم السلم الإجتماعي ونشر ثقافة التسامح وتحقيق التعايش المجتمعي عبر ما تقدمه من برامج هادفة ووثيقة الصلة بحياة المجتمعات الريفية ..وأعرب سيادته عن شكره وتقديره لجامعة القرآن الكريم وتاصيل العلوم لما تقوم به من جهد مقدر عبر برامج كلية المجتمع والتي تجوب قوافها أنحاء البلاد واقليم النيل الازرق بصفة خاصة . جاء ذلك لدى لقائه صباح الأحد 6 فبراير ، وفد كلية المجتمع برئاسة د. عبدالقادر محمود ، وذلك بحضور أمين عام حكومة إقليم النيل التزرق الأستاذ ميرغني مكي إلى جانب أعضاء القافلة من الأساتذة والعلماء. هذا وقد حيا السيد حاكم الإقليم الأزرق الجهود العظيمة التى تضطلع بها كلية المجتمع واهتمامها بقضايا الفرد والمجتمع معددا المكاسب التي تحققها القوافل الدعوية واتصالها المباشر بالمجتمع، وليس أدل على ذلك من القبول الذي وجدته برامج القافلة ..داعياً إدارة الجامعة لتعاون مستمر يسهم في تحقيق رفعة المجتمع ونشر العلم ورتق النسيج الاجتماعي ..والعمل على نزع خطاب الكراهية، وإحلال ثقافة السلم الإجتماعي .ووعد سيادته بدعم وإسناد هذا التعاون وصولاً للمقاصد المشتركة..هذا وقد قدم رئيس وفد كلية المجتمع الدكتور عبدالقادر محمود تنويراً ضافيا عن الجامعة ودورها في خدمة المجتمع .كما وعد السيد الحاكم بالمشاركة والحضور في عدد من برامج القافلة تقديراً وإجلالاً لمكانة العلم والعلماء ومايقدمونه من نصح وإرشاد وتبصير للفرد والمجتمع.
الجدير بالذكر أن برامج القافلة اشتملت على محاضرات وندوات وأحاديث دروس وخطب منبرية وتوجيه تربوي وإرشاد مجتمعي ولقاءآت مع المسؤولين والأعيان بالمنطقة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى