الأخبارالسودان

حاكم إقليم النيل الأزرق يقف على إنسياب الحركة التجارية بالإقليم

الدمازين | العهد اونلاين

حاكم إقليم النيل الأزرق يقف على إنسياب الحركة التجارية بالإقليم

 وقف الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن،  يرافقه أعضاء الحكومة ولجنة الأمن والأمين العام لحكومة الإقليم اليوم، على إنتظام الحركة التجارية وعودة الحياة إلى طبيعتها بالإقليم.

ووجه بادي الدعوة لكافة المتأثرين بالأحداث الأخيرة للعودة إلى حضن الإقليم ومباشرة الأنشطة الإنتاجية والتجارية، وأعلن أن حالة الأمن والأمان والسلام قد عادت في ربوع الإقليم، ودعا إلى العمل على دعم التعاون والتنسيق وتضافر الجهود من أجل مضاعفة الإنتاج والموارد الإقتصادية بالإقليم.

المدير التنفيذي لمحافظة الدمازين أكد أن كافة أسواق وأحياء المدينة  آمنة ومستقرة، وأبان أن خطة محافظة الدمازين تتجه نحو تحقيق المزيد من تجويد الأداء وتوسعة الشوارع والإنارة تعزيزاً للأمن والسلامة لكافة المواطنين بمدينة الدمازين.

وامتدت جولة السيد الحاكم ووفده المرافق لتشمل مباني الأمانة العامة لحكومة الإقليم عقب تعرضها للتخريب مؤخراً، حيث وقف السيد الحاكم على حجم الدمار والأضرار التي لحقت بالمنشآت والمباني والأثاثات والأصول الثابتة والمتحركة والأجهزة والمعدات.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى